التخطي إلى المحتوى
أول تصريح للنجم المصري أحمد حسام ميدو بعد توليه تدريب الوحدة السعودي……
احمد حسام ميدو

السعودية / الحقيقة سبورت…….

في أول تصريح بعد توليه مسؤولية القيادة الفنية المؤقتة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، قال المدرب المصري ولاعب توتنهام الإنكليزي وروما الإيطالي السابق إنه سيعيد الفرسان إلى النتائج الإيجابية مجدداً.

وأضاف في تصريحات فضائية لإحدى القنوات التليفزيونية أثناء مداخلة هاتفية أجراها: “المفاوضات بدأت منذ يومين فقط وتم التوصل إلى اتفاق بعدما تشاركت مع رئيس الوحدة حاتم خيمي وعبدالله خوقير وجهات النظر.

وأشار ميدو إلى اتفاقه مع مسؤولي الوحدة على إعادة الفريق الوحداوي إلى منصات النتائج الإيجابية مرة أخرى علاوة على تحضيره للمدرب القادم الذي سيتعاقد معه النادي.

يذكر أن ميدور بجانب لعبه في الدوري الإنكليزي والإيطالي قد خاض تجربة في الليجا الأسبانية مع نادي سيلتا فيغو وأطلقت عليه الجماهير المصرية لقب العالمي نظرا للعبه في أكثر من نادٍ كبير ودوريات مختلفة، فقد خاض أيضاً تجربة مع نادي مارسيليا الفرنسي.

ودرب ميدو نادي الزمالك المصري وحصد معه كأس مصر في بداية حياته التدريبية كما قاد في مصر نادي الاسماعيلي ونادي وادي دجلة، وعمل بالتحليل الرياضي في عدد من القنوات الرياضية العالمية وتحليل كأس العالم الأخيرة بروسيا 2018.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: