التخطي إلى المحتوى
الإتحاد السعودي يجدد عقد مدافعه ويفاوض مهاجمه للبقاء….
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

السعودية / الحقيقة سبورت…..

يحاول مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس لؤي ناظر ضمان الاستقرار الإداري والفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل التركيز والفوز في المباريات المتبقية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولأجل هذا الأمر دخلت إدارة العميد في مفاوضات مع اللاعبين الذين دخلوا الفترة الحرة خلال الأسابيع الماضية، وبحسب التقارير الصحفية فإن زياد الصحفي مدافع الفريق اتفق مع إدارة العميد على التجديد، حيث سيتم الإعلان عن ذلك خلال الأيام المقبلة عبر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقالت المصادر إن الصحفي عُرض عليه الانضمام للعديد من الأندية بعد عروض جاءته عن طريق وكيل أعماله، إلا أن اللاعب فضّل الاتحاد على كل الأندية التي خاطبته، وهو ما تقابل مع رغبة إدارة النادي بتجديد عقده.

في سياق مختلف، ألمحت المصادر إلى أن إدارة لؤي ناظر فتحت خط المفاوضات مع المهاجم عبدالعزيز العرياني الذي تفاوضه الإدارة منذ حوالي شهرين وهو موعد دخوله الفترة الحرة يناير الماضي للوصول معه إلى صيغة عقد جيدة له وللنادي وترضي جميع الأطراف، ولازالت المفاوضات مستمرة حتى الوقت الحالي.

والعرياني مثله مثل الصحفي فضل الاتحاد على العديد من العروض المحلية، وينتظر الوصول لاتفاق مع العميد.

المهاجم المحلي سجل هدفاً هو الآخر في فوز الاتحاد على الريان.

ويستعد الاتحاد لخوض مباراة هامة ومصيرية بدوري المحترفين والجولة 23 حين يواجه الفيحاء الذي بدأ استعادة توازنه بالفوز في مباراته الأخيرة على الحزم.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: