التخطي إلى المحتوى
العكايشي يفاجئ إدارة الإتحاد السعودي في شكواه للفيفا…
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

السعودية / الحقيقة سبورت……

كشف اللاعب الدولي ومحترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، التونسي أحمد العكايشي، والذي كان لاعباً سابقاً في صفوف نادي الاتحاد، عن مفاجأة صادمة لإدارة العميد وجماهير كتيبة النمور بشأن شكواه التي قدمها ضد النادي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد أن قامت الإدارة السابقة بفسخ العقد معه من طرف واحد الصيف الماضي.

وقال العكايشي في تصريحات تليفزيونية إنه لن يتنازل عن شكواه التي قدمها للفيفا للحصول على مستحقاته، وأعلن عن اشتراطه التوصل لحل يرضي جميع الأطراف من أجل التنازل عن هذه الشكوى.

وأكد محترف العميد السابق أن إدارة الاتحاد فاوضته من أجل العودة مرة أخرى لصفوف الفريق فترة سابقة من العام الماضي بعد البداية المخيبة للاتحاد في دوري المحترفين وعجز خط الهجوم عن الوصول لمرمى الخصوم وإحراز الأهداف.

أضاف العكايشي أن المفاوضات استمرت مع الاتحاد لعدة أيام ولكنه فوجئ بعد ذلك بانقطاع الاتصالات تماماً بينه وبين مسؤولي العميد، في الوقت الذي استقبل فيه عرضاً جاداً من إدارة نادي الاتفاق، فوافق على الفور.

وبعد التعاقد كتب العكايشي عبر حسابه على تويتر: “تجربة جديدة مع نادي الاتفاق السعودي نسأل الله التوفيق فيها. شكرا لهيئة النجم الساحلي التي سهلت انتقالي إلى نادي الاتفاق و سأبقى دائما وفيا للنجم. شكرا رضا شرف الدين شكرا لجميع أصدقائي في الفريق و أتمنى لكم التوفيق في باقي المشوار”.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: