التخطي إلى المحتوى
النجم “عمرالسومة” يفاجئ هذا النادي بتبرع مالي سخي…

أسيا / الحقيقة سبورت……

قدم المحترف السوري في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عمر السومة، دعماً مالياً لناديه السابق بعد الفوز في مسابقة الدوري المحلي السوري.

ويعتبر دعم السومة هو مواصلة للدعم السابق الذي قدمه للنادي سابقاً، وهو نادي الفتوة السوري، بعد أن أرسل 3 ملايين ليرة سورية (حوالي 6 آلاف دولار) إلى خزينة النادي بعد أن فاز على نادي حرجلة في أول مباراة بالدوري الممتاز السوري.

وكتب نادي الفتوة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشوراً شكر فيه السومة على أخلاقه العالية وهذا الدعم غير المستغرب من ابن النادي.

وقال النادي السوري في منشوره: “ومن لها غير العكيد عمر السوما.. يتقدم مجلس ادارة نادي الفتوة بالشكر الجزيل والكبير لابن نادي الفتوة البار الكابتن عمر السوما لتبرعه بمبلغ ثلاث ملايين ليرة سورية تم استلامها فورا”.

وأضاف الفتوة: “هذا ليس بغريب على أيقونة الأخلاق العالية … من القلب وباسم جماهير نادي الفتوة شكرا كابتن عمر الغالي والى مزيد من التألق في ميادين كرة القدم .. والشكر موصول للمحامي بدر الفندي الوكيل القانوني للكابتن عمر السوما”.

من جانبه بعث محمد السعد الشعلي رئيس نادي الفتوة رسالة شكر إلى السومة قال فيها: “الكابتن الغالي أبو خطاب من القلب لك منا مجلس إدارة الفتوة كل الإحترام والتقدير وأنت تمد يد الطيب وتساعد ناديك الفتوة، وكما أعلم ويعلم كل الناس أنك كبير بأخلاقك ووفائك لأهلك وناسك، راجيا المولى أن تكون في ميزان أعمالك الصالحة، وتكون دافعا للمضي قدما بالنادي نحو الأضواء، دمت أبا خطاب ذخرا لوطنك ولناديك وأهلك ومحبيك”.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: