التخطي إلى المحتوى
النصر و الإتحاد ضمن الأفضل في آسيا وغياب للهلال!

السعودية / الحقيقة سبورت…..

يتنافس ناديا النصر والاتحاد ضمن الاستفتاء العالمي الذي تجريه صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة على الأندية الأكثر شعبية في كل قارة على مستوى العالم، وهو تقليد تعمل به الجريدة في مثل هذا التوقيت من كل عام.

وقالت “ماركا” في تقريرها إن الأندية تتنافس كل عام على لقب الأكثر شعبية في قارتها ليكون كل نادٍ ملك قارته، في حال تغاضينا عن أوقيانوسيا، توجد 4 قارات تتنافس فيها الأندية بشدة للحصول على لقب ملك القارة وهي (الأمريكتين – آسيا – أوروبا – أفريقيا).

ويتواجد على رأس قارة آسيا نادٍ غير متوقع بحسب الاستفتاء الذي لم ينتهِ حتى اللحظة وهو نادي إف سي غوا الهندي وفي المركز الثاني يتواجد نادي كاشيما أنتلرز الحائز على لقب كأس دوري أبطال آسيا الموسم الماضي.

المركز الثالث كان من نصيب نادي النصر وأتى من بعده نادي الاتحاد في المركز الرابع، وفي المرتبة الخامسة جاء نادي السد القطري ثم بيرسيبوليس الإيراني في المركز السادس، وبعده سابعاً نادي غوانزو الصيني ثم استقلال إيران ثامناً.

ولم تشهد القائمة تواجد نادي الهلال في الاستفتاء، حيث لم تضعه صحيفة ماركا ضمن الأندية المستفتى عليها واكتفت بوضع ناديي النصر والاتحاد الذين مازلا يتنافسان على المركزين الثالث والرابع.

وتقول ماركا إن هذا الاستفتاء بين جميع الأندية التي شاركت بكأس العالم للأندية في كل قارة سواء بمسماه القديم أو الحديث.

محلياً يتواجد نادي الهلال في المركز الأول بدوري المحترفين برصيد 49 نقطة ويبتعد عن النصر الثاني بـ 6 نقاط كاملة، أما نادي الاتحاد فيحتل المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: