التخطي إلى المحتوى
النصر يعلن موقف مايكون بيريرا وسبب غياب حمدالله…..
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

السعودية / الحقيقة سبورت….

يسخر نادي النصر كل طاقاته وتوفير الأجواء الملائمة للمواجهة المرتقبة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره الهلال ديربي العاصمة الرياض، يوم الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الجاري، ضمن الجولة 25 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي يعد لقاءا قوياً لحسم المنافسة على بطولة الدوري هذا الموسم.

وأعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عن جاهزية اللاعب البرازيلي، المدافع مايكون بيريرا، بعد إعادة نشر لتغريدة الراعي الطبي للنادي والتي أكد فيها سلامة اللاعب.

وقال شريك النصر الطبي في تغريدته: “اجتاز محترف الفريق الأول اللاعب مايكون بيريرا فحوصات واختبارات العودة للعب باستخدام أجهزة قياس الأداء العضلي حيث أثبتت النتائج جاهزيته البدنية واللياقية والعضلية الكاملة للمشاركة في المنافسات القادمة”.

وكان مايكون يعاني من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية أثرت على مشاركاته مع فريق النصر وغاب على إثر تلك الإصابة قرابة الشهر وخضع اللاعب لعلاج وتأهيل بدني وعضلي.

البرازيلي لم يلعب العديد من المباريات الهامة للفريق النصراوي منذ إصابته وهي الفيحاء والشباب والاتفاق والوحدة بالدوري، إلا أن العالمي حقق في جميعها الفوز.

في سياق منفصل شهدت تدريبات الفريق الاول أمس عدم حضور اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، وذلك بسبب الإجازة الإضافية التي منحها له المدير الفني البرتغالي للفريق، روي فيتوريا، لتكون فرصة لإبعاد الإجهاد عن اللاعب ويصبح جاهزاً لديربي العاصمة نهاية الشهر الجاري.

ومن المتوقع أن يعود المغربي إلى التدريبات الجماعية اليوم في مقر النادي للانخراط مع زملائه في استعدادات مباراة الهلال.

حمدالله يتصدر قائمة هدافي دوري المحترفين حتى الجولة 24 برصيد 21 هدفاً بفارق هدفين عن مهاجم نادي التعاون، الكاميروني ليندر تاوامبا الذي لديه 19 هدفاً، والفرنسي لاعب الهلال، بافيتيمبي غوميز صاحب الـ17 هدفاً.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: