التخطي إلى المحتوى
الهلال يتصدر: تعرف على ترتيب الفرق السعودية في دوري أبطال آسيا….

أسيا / الحقيقة سبورت……

بات الهلال هو النقطة المضيئة الوحيدة في الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا لتحقق الأندية السعودية نسبة نجاح في هذه الجولة لا تتعدى 25 % فبعد أن سقط الاتحاد أمام الوحدة الإماراتي برباعية مقابل هدف ويواصل النصر نتائجه المخيبة لجماهيره للمرة الثانية على التوالي ويخسر أما ذوب أهن الإيراني بثلاثية مقابل هدفين  جاءت النتيجة الصادمة للأهلي وخسارة أمام فريق بختاكور الأوزباكي .

المحموعة الأولى : التي تضم الزوراء العراقي وذوب أهن الإيراني والنصر السعودي والوصل الإماراتي

وبعد ان حقق فريق الزوراء العراقي الفوز الكبير على الوصل الإماراتي بخماسية نظيفة يأتي في الصدارة

ويليه ذوب أهن الذي اسقط النصر في المركز الثاني  ثم يأتي الوصل الإماراتي ثالثا ويقبع النصر في المركز الأخير  بدون رصيد .

المجموعة الثانية والتي تضم كلا من الاتحاد والوحدة الإماراتي ولوكوموتيف الأوزباكي والريان القطري أصبحت الفرق كلها متشابكة بعد أن حققت الفرق الخاسرة في الجولة الأولى الإنتصار في الجولة الثانية الجميع ب 3 نقاط.

المجموعة الثالثة  والتي تضم الهلال والدحيل القطري والعين الإماراتي والأستقلال الإيراني جاء الزعيم الهلالي بالعلامة الكاملة في الصدارة  6 نقاط ويليه الدحيل القطري في المركز الثاني برصيد 3 نقاط  ثم العين والاستقلال برصيد نقطة وحيدة في المرزين الثالث والرابع.

المجموعة الرابعة : والتي تضم الأهلي بجانب باختاكور الأوزباكي والسد القطري وبرسبوليس الإيراني جاء باختاكور في المركزالأول برصيد 4 نقاط بعد فوزه على الأهلي ويحتل الراقي  المركز الثاني برصيد 3 نقاط وجاء السد القطري ثالثا برصيد 3 نقاط  بينما الفريق الإيراني برسبوليس في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة .

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: