التخطي إلى المحتوى
تصريحات قاسية داخل بيت الهلال السعودي…
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

السعودية / الحقيقة سبورت….

تحدث المدير التنفيذي السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موسى المحياني، عن أزمة اللاعب مهند عسيري، الذي ابتعد عن المشاركة بشكل أساسي عقب ما حدث بينه وبين المحياني وتسبب بإبعاده عن المشاركة في التدريبات الجماعية وإلزامه بالتدرب منفرداً بقرار فني من المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي.

وقال المحياني أثناء استضافته في أحد البرامج الرياضية التي تذاع فضائياً: “عندما طلبنا من اللاعب المشاركة آسيوياً مع النادي منذ بداية الموسم أصر على تجديد عقده أولاً، وتسبب عسيري في مشكلات عديدة داخل الفريق الأهلاوي حين كان في المركز الثاني وبعد هذه المشكلات بـ 6 مباريات تدهورت النتائج مما تسبب في الاستقالات التي حدثت بدءاً برئيس النادي ماجد التفيعي”.

وأضاف: “تم التجديد لعسيري سنة إضافية رغم أنه باق في عقده سنتين بقرار من النفيعي بداية الموسم”.

وعن ما حدث في مباراة الفتح في الدور الأول قال المحياني: “قبل نهاية المباراة بـ 10 دقائق غادر عسيري دكة الاحتياط وذهب إلة منزله غضباً على المدرب الذي لم يقم بإشراكه منذ بداية المباراة أو كبديل، وفي تدريبات اليوم التالي أصر المدير الفني غويدي على عدم الإبقاء على مهند داخل صفوف الفريق”.

وبعد انتهاء لقاء المحياني الفضائي طلب عسيري مداخلة تليفونية مع نفس البرنامج للرد على ما قاله المدير التنفيذي السابق للفريق للأهلي، وقال: “كيف أطلب التجديد مع النادي وأنا لدي أصلاً في عقدي سنتين”.

وأضاف: “موسى المحياني وبابلو غويدي لا يفترقان على الإطلاق حتى بعد استقالة المحياني من منصبه”، وتابع: “والله العظيم ماجد النفيعي لا يستطيع أن يأخذ أي قرار بدون أن يوافق عليه موسى المحياني”.

وتساءل: “لماذا مشكلات مهند عسيري فقط تطلع للإعلام، غيري يضرب مدرب ورجع يتدرب زي الحلاوة، وإذا كان الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله موجوداً ما كان مثل هؤلاء اللاعبين أصحاب المشاكل متواجدين في النادي الأهلي”.

وفجر عسيري مفاجأة بقوله: “أنا مستقصد في النادي الأهلي لكي أرحل عن الكيان، وأقولها بأنني لن أنتقل لأي نادي، فقط سألعب للأهلي رغم المحاولات التي تمت بداية الموسم لإعارتي لنادي الوحدة إلا أنني بقيت داخل القلعة”.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
google.com,pub-9218616930107152, DIRECT, f08c47fec0942fa0