التخطي إلى المحتوى
تعرف على تفاصيل أجتماع عبدالعزيز بن تركي الفيصل مع رئيس الفيفا إنفانتينو….

السعودية / الحقيقة سبورت…..

استكمالاً للمسيرة الكبرى في تطوير كرة القدم عقد الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة اجتماعاً مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” برئاسة جياني إنفانتينو.

وأصدرت هيئة الرياضة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بياناً كشفت فيه تفاصيل الاجتماع الذي دار بين الفيصل وإنفانتينو، وجاء فيه: “عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية أمس الخميس، اجتماعاً بالسيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)”.

أضاف بيان الهيئة: “جاء ذلك خلال زيارة سموه لمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيوريخ السويسرية، وجرى خلال الاجتماع مناقشة تعزيز العلاقات بين الإدارة الرياضية بالمملكة والاتحاد الدولي (فيفا)، بما يسهم في تطوير الحركة الرياضية خاصة في مجال كرة القدم، التي تمثل اللعبة الشعبية الأولى على مستوى العالم”.

وقال البيان أيضاً: “وخلال جولة رئيس هيئة الرياضة بمقر فيفا رفقة إنفانتينو اطلع على العديد من المرافق بما فيها زيارة متحف الفيفا الذي يحوي قصة ومراحل تطور كرة القدم منذ سنين مضت وحتى يومنا هذا”.

وفي نهاية اللقاء أعرب رئيس هيئة الرياضة عن تطلعه بأن يكون اللقاء مثمراً استمراراً لمزيد من التعاون بما يخدم كرة القدم وتطويرها بالمملكة على وجه التحديد، في ظل الدعم الكبير الذي تلقاه من قبل القيادة الرشيدة”.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: