التخطي إلى المحتوى
تعرف على غيابات الهلال الهامة أمام الاتحاد ومفاجأة للجماهير….

السعودية / الحقيقة سبورت…..

يعاني فريق الموج الأزرق في لقاءه الهام بكلاسيكو الكرة السعودية والتي سوف يخوضها أمام نادي الاتحاد حيث يحل فريق الهلال ضيفاً على نظيره الاتحاد، في تمام الساعة الثامنة والنصف إلا خمس دقائق من مساء غداً الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة الـ21 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويفقد فريق الهلال، بقيادة الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني، خدمات 5 لاعبين أمام الاتحاد، حيث يغيب البرازيلي كارلوس إدواردو وناصر الدوسري بداعي الإيقاف.

ويغيب الثلاثي نواف العابد وسلمان الفرج وعبدالله عطيف، عن مواجهة الاتحاد الهامة والمرتقبة، بسبب الإصابة، حيث يواصل اللاعبون برامجهم العلاجية والتأهيلية للعودة إلى الملاعب في أسرع وقت.

ومن جهة أخرى أعد  مجلس الجمهور الهلالي مفاجأة للجماهير الهلالية التي سوف تحضر لقاء الفريق أمام الاتحاد حيث جهزت  الكثير من الكرات التي تحمل شعار الهلال وتوقيع اللاعبين حيث سيقوم اللاعبون بتوزيعها على الجماهير غداً.

وقد وصل الأمير محمد بن فيصل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، إلى مدينة جدة، مساء اليوم، تمهيداً لحضور مباراة “الزعيم” الهامة والمرتقبة أمام الاتحاد. وقد نشر صورة له بعد وصوله على كورنيش جدة

ويدخل فريق الهلال “كلاسيكو القمة والقاع” متربعاً على عرش جدول الدوري السعوديبرصيد 49 نقطة، بينما يحتل فريق الاتحاد المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: