التخطي إلى المحتوى
جيوفينكو يفاجئ الجمهور: هذا هو سبب أنتقالي للهلال السعودي…
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

السعودية / الحقيقة سبورت….

في تصريحات صحفية لجريدة غازيتا ديللو سبورت الإيطالية الشهيرة قال اللاعب الإيطالي المنضم في يناير الماضي لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سيباستيان جيوفينكو، إنه لم يأت للزعيم من أجل المال، وأن سبباً آخر كان وراء موافقته على اللعب في الدوري السعودي للمحترفين.

وأصر جيوفينكو على أن مجيئه للهلال بسبب أنه يريد الحصول على الدوري السعودي للمحترفين رفقة الزعيم فيصبح اللاعب الإيطالي الأول الذي يحصل على دوريات أوروبية وأمريكية وسعودية، ويضع عينه على العودة مرة أخرى للدوري الإيطالي.

قال جيوفينكو في تصريحاته: “أريد أن أصنع التاريخ، أنا أحب التحديات”، وأضاف: “قصة انتقالي للهلال بدأت عندما قدم لي نادي تورنتو في شهر أكتوبر الماضي عرضاً هزيلاً للتجديد لهم مع كل ما قدمت للنادي من مجهود ومساهمة في حصد البطولات”.

وأتبع جيوفينكو كلامه قائلاً: “العرض الذي قدمته لي إدارة النادي الكندي لا يوصف إلا بأنه قلة احترام منهم لي”.

وعن السبب وراء عدم اختياره الرقم 10: “بالطبع هذا الرقم هو المحبب لي دائماً، لكن قائد نادي الهلال محمد الشهلوب يرتديه وله كامل الحق في الاحتفاظ به”.

أشار إلى: “لا ألتفت لمن يقول إن مسيرتي الاحترافية في كرة القدم انتهت لذا انتقلت إلى السعودية، وفي الحقيقة حين كنت أحطم الأرقام القياسية مع نادي تورنتو لم يستدعيني أي من أنطونيو كونتي وفينتورا مدربي المنتخب الإيطالي للأزوري”.

وأوضح: “في حال طلبني الجهاز الفني الإيطالي سأكون متاحاً بالطبع، لكن إذا لم يسدعيني فلن أعير ذلك أي اهتمام”، مؤكداً أنه فضل الهلال على العودة إلى الدوري الإيطالي الممتاز عبر فريق ليس من فرق القمة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: