التخطي إلى المحتوى
خبر سار لجمهور الإتحاد السعودي قبل الجولة 23 من دوري المحترفين….

السعودية / الحقيقة سبورت……

اقترب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المحترف المغربي الدولي مروان داكوستا، مدافع الفريق من العودة إلى خوض المباريات مرة أخرى بعد الإصابة التي منعته من المشاركة رفقة العميد في ديربي جدة يوم الجمعة الماضي والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويسعى الاتحاد لحشد أكثر من عنصر مؤثر قبل اللقاء الهام والمصيري يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس أمام الفيحاء في الجولة 23 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبحسب بيان الاتحاد على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أمس فإنه لم يشر إلى لاعب أجنبي واحد فقط تدرب منفردا ولم ينخرط في التدريبات الجماعية، وهو محترف الرأس الأخضر غاري رودريغيز الذي قال بيان الاتحاد عنه بأنه اكتفى بالدوران حول الملعب.

ولم يقع اختيار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، التشيلي خوسي لويس سييرا على المغربي دا كوستا ليكون ضمن القائمة المشاركة مع الفريق في دوري أبطال آسيا بدور المجموعات الذي ينطلق غداً حين يقابل العميد نادي الريان القطري على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

وجاءت اختيارات سييرا للمحترفين الأجانب بدوري أبطال آسيا لتشمل كل من (الإيفواري سيكو سانوغو – الأسترالي ماثيو جورمان – التشيلي كارلوس فيلانويفا – البرازيلي رومارينهو).

وفي دوري المحترفين يقبع الاتحاد في المركز الخامس عشر (قبل الأخير) في جدول الترتيب وفي رصيده 16 نقطة جمعها من 22 مباراة، فاز في 3 منها وتعادل في 7، بينما تعرض للهزيمة 12 مرة، ولديه مواجهة صعبة مع صاحب المركز الثالث عشر نادي الفيحاء صاحب الـ 19 نقطة في الجولة المقبلة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: