التخطي إلى المحتوى
خطوة جديدة تقرب الأتحاد السعودي من مدافع ريال مدريد….
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

السعودية / الحقيقة سبورت……

تسعى الإدارة الجديدة لنادي الاتحاد برئاسة لؤي هشام ناظر، لتقوية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عبر عقد صفقات قوية للاعبين عالميين بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة الكرواتي سلافين بيليتش.

وفي خطوة تقرّب الاتحاد كثيراً من مدافع نادي ريال مدريد الإسباني الصلب، بيبي، فقد أعلن نادي بشكتاش التركي الذي يلعب له بيبي منذ أن ترك الريال منذ عام ونصف العام، رحيل اللاعب البرتغالي صاحب الخبرة الدولية الكبيرة والألقاب العالمية مع النادي الملكي الأسباني.

وبحسب تقارير برتغالية فإن اللاعب صاحب الـ 35 عاماً يمتلك عرضين الأول من نادي الاتحاد والثاني من نادي الغرافة القطري، إلا أن صحيفة أبولا البرتغالية أكدت بأن عرض العميد كان الأفضل من الناحية المالية للاعب.

يذكر أن بيبي فاز بالعديد من الألقاب المحلية والقارية والعالمية مع ناديه السابق ريال مدريد، حيث فاز معه بالدوري الأسباني 3 مرات وكأس ملك أسبانيا 3 مرات، والسوبر الأسباني مرتين، علاوة على فوزه مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا 3 مرات والسوبر الأوروبي مرتين، وفاز معه بكأس العالم للأندية 3 مرات أيضاً.

لعب بيبي رفقة بشكتاش منذ بداية الموسم الجاري 17 مباراة في الدوري التركي والدوري الأوروبي وسجل 5 أهداف وصنع هدفين آخرين رغم أنه مدافع يلعب في الخط الخلفي.

 

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: