التخطي إلى المحتوى
رئيس الهلال السعودي يفتح النار: مباراة النصر كانت مسرحية!
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

السعودية / الحقيقة سبورت…..

أطلق الأمير محمد بن فيصل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال تصريحات نارية في مقابلة تليفزيونية له عقب انتهاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالهلال أمس أمام نظيره الحزم ضمن الجولة 26 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال رئيس كتيبة الموج الأزرق في مقابلة مع إحدى القنوات الرياضية: “فوزنا على الحزم لم يكن ضد فريق فقط ولكن كان ضد أشياء كثيرة”، وأضاف: “تحدثت عقب مباراة الهلال والأهلي في البطولة العربية وما رأيناه في مباراة الاتفاق والنصر كان مسرحية، خاصةً لاعب النصر (ممنوع اللمس)”.

وأوضح: “اللي صار في هذه المباراة واللي صار في احتجاج الهلال على مشاركات اللاعبين الهواة غير مقبول، واتحاد الكرة السعودي يعلم أن تسجيل اللاعبين الهواة خارج فترة التسجيل الرسمية مخالف للمادة 6 من لوائح الفيفا، إلا أن ردود مسؤولي اتحاد الكرة على احتجاج الهلال تعد استخفافاً بالرياضة السعودية واستخفافاً أيضاً بعقول الناس”.

وأطلق بن فيصل تصريحاً مثيراً قائلاً: “المنافسة في الدوري السعودي لا توجد بها أي نزاهة، لم تعد هناك منافسة نحترمها في مثل هذا الدوري”، مستدركاً: “النصر فريق كبير ويملك جمهور عظيم ولاعبين على أعلى مستوى ولكن لابد أن تكون المنافسة داخل الملعب”.

وقال أيضاً: “لم أكن أريد التحدث بعد مباراة النصر والهلال لأننا لم نكن جيدين وللجمهور الهلالي كامل الحق في انتقادي”.

وأكد رئيس الهلال: “لن نترك حقوقنا، واتحاد الكرة السعودي اضطرنا لاتخاذ خطوات رفع شكوى للفيفا، ولا أريد أن أشحن الجمهور الهلالي من ناحية اتحاد الكرة فجمهورنا مشحون بما فيه الكفاية نظراً لسوء النتائج في الفترة الأخيرة”.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: