التخطي إلى المحتوى
صفقات نارية قادمة للأتحاد السعودي خلال ساعات….

السعودية / الحقيقة سبورت….

يستعد نادي الاتحاد للإعلان على صفقة انتقال اللاعب عبد العزيز البيشي من نادي الفيصلي الى صفوفه  بعقد مدته اربع اعوام .ولم تكشف عنه إدارة النادي إلا أن المصادر تشير انه تجاوز 12 مليون ريال . وشارك البيشي مع المنتخب الوطني السعودي الذي خرج من كأس أسيا من اليابان  من دور الثمن النهائي في صدمة لجماهير الأخضر التي كانت تتطلع لتحقيق البطولة  وسيكون الإعلان الرسمي عن صفقة البيشي خلال ساعات قليلة قادمة .

كما وضعت ادارة نادي الاتحاد حمدان الشمراني لاعب فريق الفيصلي والظهير الأيسر للفريق و الذي شارك مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس اسيا في الامارات ضمن خيراتها دون الكشف عن أي تفاصيل خاصة بالصفقة وإن كانت المؤشرات من المصادر القريبة تنبأ إنتهاء الصفقة أيضا خلال ايام قليلة قادمة  ويذكر ان حمدان الشمراني بدأ حياته الكروية بالنادي الاهلي.

وفي الاخير تنتظر ادارة الاتحاد رد وكيل اعمال اللاعب عبدالله السالم مهاجم نادي الفيحاء . وعرضت الاتحاد عرضها النهائي والذي يصل الى خمسة ملايين ريال لموسمين وقد صرح اللاعب الفيحاوي أمس أن مباراته مع فريقه أمام النصر في دور ال 16 بكأس خادم الحرمين الشريفين ستكون المباراة الأخيرة له مع الفريق.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: