التخطي إلى المحتوى
غضب الجماهير يجبر مسؤولي الأهلي على الأستقالة…..
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

أسيا / الحقيقة سبوت……

أكدت تقارير صحفية نقلت على لسان مصادر اقتراب رحيل مسؤولين داخل النادي الأهلي السعودي عبر تقديم استقالات جماعية بعد غضب الجمهور المستمر منهم وأبرزهم المدير التنفيذي لنشاط كرة القدم موسى المحياني ومدير الكرة محمد شلية.

وكانت جماهير النادي الأهلي قد صبت غضبها على موسى المحياني تحديداً عقب تعادل الراقي مع الرائد في الجولة قبل الماضية ثم الهزيمة على يد الشباب في ملعب الجوهرة مؤخراً، حيث زعم الجمهور أن المحياني يتدخل في تشكيل اللاعبين قبل المباراة وكذلك إجراء التغييرات.

وأشارت التقارير إلى أن المحياني وشلية قد حسما أمرهما بالاستقالة، إلا أن ثمة محاولات من رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ماجد النفيعي لإثناء الثنائي عن الرحيل، وهو ما يهدد الاستقرار داخل قلعة الكؤوس قبل المباراة الهامة والمصيرية أمام الهلال في استاد جامعة الملك سعود بالرياض يوم الجمعة المقبل.

وكان في مقدور الأهلي أن يذلل الفارق بينه وبين الهلال مستغلا تعثر الزعيم بالتعادل والخسارة في آخر مبارتين، إلا أن محاولات الراقي للفوز باءت بالفشل.

في سياق منفصل لفتت مصادر إلى أن لاعبي الأهلي لم يحصلوا على رواتبهم، حيث طالب اللاعبون الإدارة أكثر من مرة بصرف المرتبات المتأخرة إلا أن طلباتهم قوبلت بالتجاهل، وهو ما أدى لتهديد البعض بالانقطاع عن التدريبات حتى يتم توفير الرواتب.

وبحسب المصادر فإن الإدارة بدأت التحرك من أجل صرف المرتبات المتأخرة للاعبين الأجانب.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: