التخطي إلى المحتوى
فوساتي: الأهلي ينافس على كل البطولات ونسعى لمواصلة الأنتصارات

السعودية / الحقيقة سبورت…..

عقب تعادل النادي الأهلي مع نظيره الوصل الإماراتي في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية) خرج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الأورغوياني خورخي فوساتي، بتصريحات مثيرة عن أداء لاعبي الراقي في المباراة.

وقال فوساتي: “سعيد بأداء اللاعبين في لقاء اليوم، وكانت مواجهة صعبة وتنافسية بين الفريقين، والحسم سيتأجل للقاء الإياب الأسبوع المقبل في جدة”.

وأضاف: “رغم التأخر في النتيجة مع الدقيقة الأولى من المباراة، إلا أن الفريق عاد وتمكن من تسجيل هدفين بشكل رائع في الشوط الثاني”، وقال أيضاً: “سنحت للفريق العديد من فرص التسجيل أمام مرمى المنافس على مدار شوطي المباراة”.

عن أداء الفريق الأهلاوي قال: “قمنا بعمل جيد مع الفريق خاصة مع عملية التنظيم الدفاعي رغم قصر الفترة التي توليت فيها مهمة تدريب الفريق، إلا أننا سنقوم بعمل كبير خلال التدريبات الإعدادية في تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مواجهة الذهاب”.

ومدح فوساتي في لاعبه الروماني الجديد قائلا: “نيكولاي ستانسيو يملك إمكانيات كبيرة وهو لاعب مميز في التسديدات الموجهة نحو المرمى، وتمكن من تسجيل هدف رائع في المباراة”.

وأشار إلى: “قبل المباراة شددت على أهمية تقليل المساحات أمام لاعبي المنافس خاصة في عملية التحول الهجومي والتسديدات من خارج منطقة الجزاء”، وختم فوساتي تصريحاته موضحاً: “سنبدأ في التركيز على مواجهة الفتح المقبلة في الدوري، ومن بعدها سيبدأ الفريق في الاستعداد لمواجهة الإياب، حيث نهتم بجميع البطولات التي نشارك فيها، ونسعى دائماً لتحقيق الانتصارات، ولدي إيمان كبير بإمكانيات اللاعبين”.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: