التخطي إلى المحتوى
لجنة المسابقات تتحدى أندية الهلال و الأهلي السعوديين….
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

السعودية / الحقيقة سبورت……

رفض عبدالإله مؤمنة، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة السعودي ومبعوث الاتحاد السعودي للاجتماع الذي جرى في مقر الاتحاد العربي بالرياض أمس فكرة تأجيل مباريات في دوري المحترفين سواء للهلال أو الأهلي، متمسكاً بالجدول الذي تم وضعه بداية الموسم.

وأشار فهد المفرج مندوب الهلال بالاجتماع وزكي الصالح المسؤول الأهلاوي إلى أن هناك ضغط مباريات كبير على الناديين محلياً وآسيوياً وعربياً ولابد من إيجاد حل، موضحين صعوبة لعب نصف النهائي بدون تأجيل في جدول دوري المحترفين.

جدي بالذكر أن جدول ناديي الهلال والأهلي في المباريات سيكون كالتالي:

  • ابتداءاً من 1 حتى 17 من شهر مارس يخوض إجمالي 5 مباريات منها 3 في الدوري مع (الفيصلي – الوحدة – أحد) بالإضافة إلى مباراتين في دوري أبطال آسيا أمام (العين الإماراتي – الدحيل القطري)، بينما يلعب الأهلي في الدوري أمام (الاتحاد – القادسية – الفيحاء) وفي أبطال آسيا مع (السد القطري – باختاكور الأوزبكي).

  • في الفترة بين 29 مارس و6 مايو يلعب الهلال 9 مباريات وسيكون منها 6 مباريات في الدوري أمام (النصر – الحزم – الأهلي – التعاون – الاتفاق – الشباب) إلى جانب 3 لقاءات في دوري أبطال آسيا مع (استقلال طهران الإيراني ذهاباً وإياباً – العين الإماراتي)، في حين يلعب الأهلي مع كل من (الرائد – الشباب – الهلال – الوحدة – الفيصلي – الاتفاق) في دوري المحترفين، وفي أبطال آسيا يواجه (بيرسيبوليس الإيراني ذهاباً وإياباً – السد القطري).

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: