التخطي إلى المحتوى
للمرة الأولى في تاريخ السعودية …. معلقة سعودية على المباريات!

السعودية / الحقيقة سبورت….

من المنتظر أن تشهد الملاعب السعودية حدثاً يحدث للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم السعودية، إذ ستخوض المعلقة السعودية “هيلة الفراج” أول تجربة للتعليق الرياضي على مباريات تقام داخل المملكة العربية السعودية وهي البطولة النسائية الخليجية المقامة في الدمام.

وبحسب تقارير صحفية فإنه من المقرر أن تقام بطولة نسائية في منطقة الدمام شرق السعودية بمشاركة فرق نسائية من الإمارات والبحرين والسعودية وعمان والكويت.

وتعمل الفراج في أحد البرامج الإذاعية وهي مدربة معتمدة من المؤسسة العامة للتواصل الاجتماعي والتسويق الإلكتروني وقالت في تصريح صحفي: “الصدفة قادتني وحدها لأصبح أول معلقة رياضية سعودية ستمارس مهمتها الجديدة الجمعة المقبل، في فعاليات ضخمة تقام لأول مرة على مستوى دول الخليج، تضم لاعبات ومدربات وحكمات ومعلقة رياضية”.

وعن والدها وخلفية عائلتها الرياضية قالت الفراج: “والدي مشجع نصراوي وإخواني يشجعون الهلال، ومن هنا يدور جدل كروي دائما في البيت، ومنه اكتسبت معلومات رياضية، علاوة على متابعتي مباريات المسابقات السعودية مع العائلة بصفة مستمرة”.

وعبرت هيلة الفراج عن أحد أمنياتها التي ترجو تحقيقها قائلةً: “أتمنى أن أستمر في ممارسة التعليق الرياضي، خاصة أننا في عصر تمكين المرأة السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، فقد سعدنا بتعيين الأميرة ريما بنت بندر سفيرة للمملكة، ونأمل أن تتواجد المرأة وتثبت نفسها في جميع المجالات الأخرى في الوطن”.

وأكدت الفراج على ثقتها في تمكين المرأة السعودية من التعليق الرياضي على المباريات خلال وقت قريب، خاصة وأن الدوري السعودي لديه شعبية كبيرة على مستوى العالم العربي.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: