التخطي إلى المحتوى
ماذا يفعل مدرب البيرو في محيط ملعب الرعب؟

السعودية / الحقيقة سبورت…..

تواجد المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب البيروفي الأول لكرة القدم، ريكاردو جاريكا، في مدرجات ملعب استاد جامعة الملك سعود بالرياض لمتابعة مباراة فريق الهلال أمام الاتحاد السكندري في ذهاب دور الـ 8 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وتؤكد التقارير الواردة من محيط الرعب (استاد جامعة الملك سعود) أن مدرب منتخب بيرو تواجد في مدرجات الملعب من أجل متابعة لاعب الهلال المحترف، البيروفي أندريه كاريلو، صاحب الأداء الراقي مع الزعيم.

كاريلو شارك مع بعثة المنتخب البيروفي التي تواجدت في كأس العالم الماضية (روسيا 2018) وسجل هدفاً في مرمى منتخب أستراليا بالجولة الأخيرة لدور المجموعات التي غادر بعدها منتخب بيرو المونديال العالمي.

المنتخب البيروفي سيخوض بطولة كأس الأمم لقارة أمريكا اللاتينية (كوبا أمريكا) 2019 والتي تنطلق منتصف العام الجاري المقبل في البرازيل، وضمت مجموعته كل من صاحب الأرض والجمهور منتخب البرازيل إلى جانب منتخبي فنزويلا وبوليفيا.

وكان المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرتغالي خورخي خيسوس، قد أوصى إدارة الزعيم برئاسة سامي الجابر وقتها بالتعاقد مع كاريلو لما يتمتع به من مواهب فنية رائعة على المستويين الفردي والجماعي، ونجحت إدارة الهلال في استقدام الدولي البيروفي على سبيل الإعارة لمدة عام من ناديه البرتغالي بنفيكا.

وتحاول الإدارة الهلالية في الوقت الحالي برئاسة الأمير محمد بن فيصل إقناع نادي بنفيكا بالتنازل عن خدمات كاريلو عبر البيع النهائي.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: