التخطي إلى المحتوى
محترف الإتحاد السعودي على أجندة نادي تشيلي….
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

السعودية / الحقيقة سبورت….

كشفت  تقارير صحفية تشيلية اليوم عن إهتمام  اهتمام نادي يونيفرسيداد كاتوليكا التشيلي بالتعاقد مع لاعب الاتحاد ونجم خط وسطه وأفضل لاعب في دوري المحترفين السعودي الموسم الماضي كارلوس فيلانويفا.

وقال موقع “encancha” التشيلي، أن هناك اهتمام كبير من نادي كاتوليكا بالتعاقد مع صانع ألعاب نادي اتحاد جدة صاحب الـ33 عاماً والذي لعب 19 مباراة وسجل هدفاً وصنع هدفين.

ويذكر ان اللاعب كان من الأعمدة الرئيسية للعميد خلال الموسم الماضي وكان له تأثير كبير في أداء الفريق ونتائج الفريق التي تحققت الموسم الماضي وكان له دور فعال في فوز الاتحاد بكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي.

ولكن اللاعب ابتعد هذا الموسم عن مستواه المعروف عنه خلال الموسم الماضي مما جعل المدير الفني الكرواتي لنادي الاتحاد سلافن بيليتش يستبعده من بعض اللقاءات الهامة وآخر تلك اللقاءات لقاء أمس بالدولة ال 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام الهلال في مباراة الكلاسيكو والتي أقيمت بمدينة جدة وإنتهت لصالح الزعيم بهدفين دون رد

وجدير بالذكر ان  فيلانويفا قد انتقل للعب في صفوف الاتحاد خلال صيف 2016 قادماً من نادي الشباب الإماراتي، وقدم مستوى جيد وأصبح من العناصر الأساسية مع الفريق الاتحادي.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: