التخطي إلى المحتوى
مدرب السعودية يفجر مفاجأة بعد الخسارة من اليابان….

أسيا / الحقيقة سبورت……

قال بيتزي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “راضٍ جدًا عن اللاعبين الذين مثلوا أفكاري واستراتجيتي داخل الملعب، وندرك أخطائنا وسيتم تحليلها بشكل متكامل في الفترة المقبلة، ولم تكن اللمسة الأخيرة حاضرة لدى اللاعبين في فرص المباراة.”

وأعلن المدرب السابق لمنتخب تشيلي، انتهاء مهمته مع منتخب السعودية، قائلا: “عملي مع المنتخب السعودي انتهى اليوم، ولا أعلم أي شيء عن المرحلة المقبلة، ولم يتحدث أحد معي بالاتحاد السعودي في هذا الشأن”.

واستكمل “هناك 10 لاعبين يابانيين محترفين في أوروبا، وفريقهم قوي للغاية.. تحتاج لوقت لإقناع العاملين بالكرة السعودية بأفكارك، ولكن الكرة السعودية تحتاج إلى احتراف المزيد من اللاعبين خارجيًا لتدعيم خبرتهم”.
وردًا  على اتهامه بالفشل مع المنتخب السعودي في كأس العالم وبطولة آسيا، قال: “الفريق افتقد إلى اللمسة الأخيرة، وعندما تحدثت عن مشكلات المنتخب الدفاعية، أقول إن الهدف جاء من ركلة ركنية، والأمر تكرر مع قطر، فقمت اليوم بتغيير إستراتيجيات الدفاع.. لقد حاول اللاعبون بجدية تنفيذ الأفكار التي قدمتها لهم”.

وتابع “اللاعبون لم يخذلونني، بل على العكس نفذوا ما طلبته منهم، لكننا واجهنا فريقًا قويًا، ويعتبر مرجعًا في آسيا.. وأنا شخصيًا أرشح اليابان للوصول إلى نهائي البطولة”.

وحول مستوى الكرة السعودية، ووسائل تحسينها، أضاف المدرب “الأمر يحتاج وقتًا لتغيير الفلسفة، بالنسبة للمدربين الذين استلموا المسؤولية، بعد تعود اللاعبين على مدربين آخرين”.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: