التخطي إلى المحتوى
مفاجأة صادمة لفريق للإتحاد السعودي: الشمراني ممنوع من اللعب في مباراتين…

السعودية / الحقيقة سبورت…..

صفعة تلقتها إدارة نادي الاتحاد من لوائح إتحاد كرة القدم السعودي حيث لن يكون بمقدور  كتيبة النمور الاستفادة من خدمات نجمه الجديد، ناصر الشمراني القادم من نادي الشباب في صفقة انتقال حر مؤخراً، خلال المباريات المقبلة.

ويذكر ان  اإدارة العميد برئاسة لؤي ناظر رئيس النادي تعاقدت  مع ناصر الشمراني بشكل رسمي أمس الثلاثاء في صفقة انتقال حر، قادماً من الشباب، حيث تم قيده كلاعب هاو، بعد توقيعه مخالصة مالية مع الليث

وجاءت الصدمة من لائحة افحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القددم وبسببها سيمنع ناصر الشهراني من الظهور مع الاتحاد  في أهم لقاءين للفريق خلال الموسم أمام الهلال في اللقاء الذي سيجمع الفريقين ضمن الجولة 21 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين غدا الخميس وكذلك اللقاء الثاني بديربي جدة والذي يجمع العميد أمام النادي الهلي بالحولة 22 بدوري المحترفين.

حيث تنص اللائحة  وتنص المادة 21 من لائحة الاحتراف على تعليق مشاركة اللاعب الهاوي مع فريقه الجديد لمدة 30 يوماً على تاريخ آخر مشاركة له مع فريقه السابق.

وتأكد بشكل رسمي غياب الشمراني عن تشكيلة العميد الاتحادي في مباراتي الجولتين الـ21 والـ22 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: