التخطي إلى المحتوى
منافسة شرسة داخل فريق الأهلي تؤجل حسم القائمة الآسيوية….
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

السعودية / الحقيقة سبورت….

تأجل حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالله بترجي بالتعاون مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الأوروغوياني خورخي فوساتي لقائمة الفريق الآسيوية وخاصةً الأجانب الذين سيكونون ضمن هذه القائمة.

وبحسب تقارير صحفية نقلت عن مصادر قولها أن فوساتي سيغير بقائمة الأجانب لاعباً واحداً وهو المدافع، إذ أن هناك منافسة بين مدافعي الفريق الأجانب التشيلي باولو دياز ومواطنه كلاوديو بايزا، بالإضافة إلى البرازيلي القادم من فالنسيا الإسباني أديرلان سانتوس.

أما الأجانب الثلاثة الباقين فقد استقر الجهاز الفني على المهاجمين عمر السومة باعتباره آسيوياً ليكون ضمن القائمة، إلى جانب مهاجم الرأس الأخضر الأفريقي دجانيني تافاريس، وصانع الألعاب الروماني نيكولاي ستانسيو.

وسيرسل الأهلي قائمته الآسيوية خلال يومين أو 3 أيام على أقصى تقدير إلى وذلك بسبب أن الميعاد الأخير لإرسال القائمة الآسيوية هو الثلاثاء المقبل الموافق 26 من شهر فبراير الجاري.

وسيلاقي الأهلي نادي السد القطري في أولى مواجهاته الآسيوية ببطولة دوري أبطال آسيا 2019 ضمن الجولة الأولى بدور المجموعات، ويقع الأهلي في مجموعة تضم بجانب السد القطري كل من باختاكور الأوزبكستاني وبيرسيبوليس الإيراني.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: