التخطي إلى المحتوى
مهاجم الهلال “غوميز” يطلب لقاءً عاجلاً مع طفل سعودي لهذا السبب…

السعودية / الحقيقة سبورت…..

أثار المحترف الفرنسي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بافيتيمبي غوميز موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد التغريدة التي أطلقها طالباً فيها مقابلة طفل سعودي يحتفل على طريقة الأسد (احتفال غوميز بعد إحراز الأهداف).

وعلم غوميز من خلال تغريدة معلم الطفل في المدرسة أن أباه توفي قبل أسبوع فواساه المحترف الفرنسي وكتب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تغريدة قال فيها: “أبلغ هذا الطفل وعائلته تعازي على خسارته الفظيعة”.

وأضاف: “لقد مررت بما يمر به هذا الطفل عندما توفي والدي منذ عامين”، وبعد ذلك وجه الدعوة للطفل قائلاً: “سأكون سعيداً للغاية إذا قضيت معه بعض الوقت، وأرجو أن يتم إبلاغ إدارة الهلال بذلك”.

ورفع غوميز فيديو على حسابه في تويتر لطفل سعودي يسجل هدفاً رائعاً من مسافة بعيدة من ركلة حرة وسددها مباشرةً فسكنت الشباك وبعدها احتفل الطفل على طريقة غوميز (احتفال الأسد)، وسط هتافات من زملائه.

وقال غوميز: “سوف نقوم بتبادل بعض النصائح على تويتر”، موجهاً حديثه للطفل الذي احتفل على طريقته: “أنا سوف أريه كيف يحتفل على طريقة الأسد بمهارة كبيرة على أن يقوم هو (يقصد الطفل) بتعليمي كيف أقوم بتسجيل مزيداً من الأهداف، هيا يا تويتر قم بعملك”.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: