التخطي إلى المحتوى
وكيل عموري يكشف حقيقة رحيل اللاعب عن الهلال السعودي….

السعودية /  الحقيقة سبورت…….

تواجد وكيل اللاعب الإماراتي الدولي، عمر عبدالرحمن “عموري”، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بمقر الزعيم من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة بموكله عموري الذي يخوض برنامجه التأهيلي عقب انتهاء فترة علاجه من إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن المرزوقي كان في مقر الزعيم من أجل مناقشة مسألة تجديد اللاعب للموج الأزرق واللعب موسم إضافي بعد الموسم الحالي، حيث تعاقدت إدارة الهلال مع الإماراتي الدولي في صفقة انتقال حر لمدة موسم رياضي واحد.

وقال المرزوقي إن مسألة تجديد عموري للفريق الهلالي سيتم التحدث فيها مع مسؤولي الهلال إلا أن هذا ليس هو الوقت المناسب لذلك، وسيكون الرأي الأول والأخير في هذا الأمر للمدير الفني الكرواتي للفريق الأول زوران ماميتش الذي أعطت له الإدارة برئاسة الأمير محمد بن فيصل كل الصلاحيات في هذا الشأن.

لم يحقق نادي الهلال الاستفادة الكاملة من اللاعب الإماراتي عموري بعد التعاقد معه في صفقة انتقال حر الصيف الماضي قادماً من نادي العين الإماراتي براتب كبير للغاية لم تفصح عنه إدارة الزعيم حتى الوقت الحالي.

وأُصيب اللاعب في مباراة فريقه بالجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي كانت ضد نادي الشباب وفاز الهلال وقتها على الليث بهدف نظيف، وحدثت إصابة عموري في الدقائق الأولى من اللقاء.

 

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: