التخطي إلى المحتوى
أسرة نادي الزيتون في ضيافة الحاج أبو حسين الدحدوح في اطار تحفيز الفريق الأول

غزة/اللجنة الإعلامية/ تصوير أحمد عمار:

استضاف الحاج أبو حسين الدحدوح “مدير مطبخ أبو حسين”, أسرة نادي الزيتون على مأدبة عشاء للفريق الأول بالنادي في اطار تحفيز الفريق وتدعيمه معنوياً والتفاف أبناء الحي الخيرين حوله, وذلك مساء الثلاثاء 29-1-2019.

وقد حضر حفل العشاء في منزل الحاج أبو حسين الدحدوح بوجود وجهاء وأبناء العائلة, السيد علاء بدوان القائم بأعمال رئيس نادي الزيتون والأخوة أعضاء مجلس إدارة النادي والحاج جابر الدحدوح الرئيس الفخري للنادي والحاج أحمد دلول الرئيس السابق للنادي والحاج مصطفى قزعاط رئيس نادي شباب الزيتون ولفيف من الشخصيات والوجهاء في حي الزيتون ومؤسسي وقدامى وكوادر النادي والجهاز الفني والفريق الأول بالنادي.

و رحب الحاج أبو حسين الدحدوح بأسرة النادي مشيداً بتاريخه وعراقته, لافتاً إلى أن النادي بحاجة إلى التفاف الجميع حوله ليرتقي ويكون على مستوى تضحيات أبناء الحي.

 وأكد  “الدحدوح” على دعمه للنادي كواجهة مميزة لأبناء حي الزيتون أحد أكبر وأعرق أحياء قطاع غزة, متمنياً أن يكون بين الفرق الكبيرة من خلال الصعود للدرجة الممتازة ليعود لمكانته الطبيعية في المقدمة دوماً.

بدوره قدم علاء بدوان القائم بأعمال رئيس نادي الزيتون الشكر للسيد أبو حسين الدحدوح على كرم الضيافة, مشيراً أن هذه الحفاوة ليست بغريبة على عائلة الدحدوح وهم أصحاب ريادة بكرم الضيافة, متمنياً أن يحذو كافة أبناء الحي الخيرين حذو السيد أبو حسين وأن يكونوا داعمين ومحتضنين للفريق للوصول إلى الأهداف المرجوة.

وشكر “بدوان” في ختام حفل العشاء كل من لبى الدعوة وحضر هذا الأمسية المميزة.

جدير ذكره أن المستشار محمد أبو الخير قدم محاضرة دعم نفسي للفريق الأول في اطار عملية التحفيز ورفع المعنويات لتحقيق مزيداً من الانتصارات في الجولات المقبلة.

وقدم مجلس إدارة نادي الزيتون درعاً للحاج أبو حسين الدحدوح تقديراً لجهوده في خدمة النادي.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: