التخطي إلى المحتوى
اتحاد السباحة والرياضات المائية يواصل لقاءاته مع الجهات المختصة بغزة
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة-إعلام اتحاد السباحة:

في إطار حالة التعاون والتنسيق المشترك مع مؤسسات المجتمع المحلى، وضمن الاستعدادات الخاصة لإطلاق بطولاته المقررة الصيف المقبل على شاطئ بحر غزة ؛ فقد واصل أعضاء الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضة المائية لقاءاتهم مع عدد من المؤسسات ذات العلاقة بالإنقاذ والإشراف على نظافة بحر المدينة.

 وقال نائب رئيس الاتحاد أ.محمود شمعة:”إن هذه اللقاءات جاءت في سياق التحضيرات الخاصة بإجراء  اختبارات المنقذين لصيف 2019 م”.

وقد شملت نشاطات الاتحاد المجتمعية لقاء المهندس عطاف الكفارنة مسئول ملف الإنقاذ البحري في وزارة الحكم المحلى وعبد الله كلاب مدير عام التشغيل في وزارة العمل ، ونائبه السيد عبد لله شحيبر.

وقد تكون وفد الاتحاد إضافة لمحمود شمعة نائب رئيس الاتحاد كل من عبد لله أبو هويدى الأمين العام المساعد للاتحاد، ومحمد أبو عودة العلاقات العامة بالاتحاد بمحافظات الجنوب.

وتابع شمعة أن الاتحاد يسعى من خلال هذه اللقاءات إلى التأكيد على أهمية وجود الاتحاد والتعاون المشترك ، في إنجاح الاختبارات واختيار منقذين على درجة عالية من الكفاءة والخبرة في مهارات الإنقاذ البحري .

كما تم التأكيد على ضرورة تشكيل لجنة متخصصة تتكون من جميع الجهات المعنية والمختصة للإشراف على اختيار المنقذين المؤهلين للعمل على شاطئ بحر قطاع غزة .

وأضاف شمعة أن الاتحاد قد قدم مقترحا لبرنامج اختبارات للمنقذين ، وتم تصميمه على أسس علمية ومهنية ؛ليكون قادرا على قياس الكفاءة البدنية ، والمستوى العالي من مهارات السباحة والإنقاذ والتعامل مع الغريق، والمعرفة الكافية في تقديم الإسعافات الأولية والمهارات الشخصية.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: