التخطي إلى المحتوى
اتحاد السلة يحتفل بتخريج دورة الحكام المستجدين

غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد

احتفل الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية بتخريج دورة الحكام المستجدين وذلك في مقر اللجنة الاولمبية بمدينة غزة صباح اليوم السبت.

وبحضور السيد محمد العمصي الامين العام المساعد واعضاء اتحاد السلة خليل ابو شمالة وعبد الرحيم مهنا ومحمد ابو عيسى وخالد زيادة واعضاء لجان الاتحاد والمحاضرين والمكرمين.

وتحدث محمد العمصي في كلمة اللجنة الأولمبية مقدماً شكره للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة على مجهوداته الكبيرة في تنظيم البطولات والدورات والفعاليات مما اعطى صدى كبير للعبة كرة السلة في جميع ارجاء الوطن، وأكد العمصي على ان اللجنة الأولمبية ستتكفل بكل ما يلزم المحاضر العربي او الدولي اذا اتفق اتحاد السلة مع أي مدرب خارجي وذلك لإعطاء دورات ومحاضرات تهدف لتطوير اللعبة في الوطن.

بدوره اكد عبد الرحيم مهنا امين سر اتحاد السلة على سعي الاتحاد لتطوير الكادر واللجان والعاملين من خلال دورات مكثفة في قوانين واصول اللعبة لتصل لمستويات تقترب من العالمية حسب الامكانيات المتاحة لجلب محاضرين ومدربين على المستوى العربي والدولي.

وقدم عبد الحي قاسم رئيس لجنة الحكام شكره الكبير للمشاركين والمتدربين من الحكام المستجدين والحكام المدربين اصحاب الخبرات الكبيرة الذين قدموا خبراتهم للمشاركين من خلال المحاضرات في الدورة التدريبية التي استمرت اسبوع في مقر جمعية الشبان المسيحية، مؤكدا على جاهزية لجنة الحكام واتحاد السلة لتنظيم دورات اخرى.

وفي ختام الحفل قدمت اللجنة الاولمبية واتحاد السلة شهادات الدورة للخريجين والحكام الجدد، كما تم تقديم شهادات تقدير للمدربين من حكام الاتحاد.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: