التخطي إلى المحتوى
اختيار البطل الفلسطيني حسام حمادة نائباً لمدير بطولة أندية غرب أسيا بالبحرين

غزة/الحقيقة سبورت:

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة اندية غرب أسيا لرفع الأثقال اختيار البطل الفلسطيني حسام حمادة نائباً لمدير بطولة السيد علي عبدالله يوسف, والتي ينظمها للمرة الأولى الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بالتعاون مع نادي المحرق خلال الفترة من 27 حتى 31 ديسمبر الحالي للمرة الأولى في البحرين.

وكانت بعثة فريق نادي غزة الرياضي غادرت صباح الخميس الماضي للمشاركة في بطولة أندية غرب آسيا لرفع الأثقال التي ستقام, ويترأس الوفد المدير الفني للفريق حسام حمادة واللاعبين أدهم خزيق (73 كغم رجال)، زكريا حمادة (89 كغم رجال)، ايهاب السموني (73 كغم رجال)، محمد حمادة (81 كغم شباب وناشئين ).

يذكر أن الاتحاد البحريني لرفع الأثقال ومدير بطولة غرب أسيا لرفع الأثقال السيد علي عبد الله يوسف طلب من المدير الفني للمنتخب الفلسطيني لرفع الأثقال السابق والمدير الفني لنادي غزة الرياضي الكابتن حسام حمادة وبتكليف رسمي أن يكون نائب لمدير البطولة للاستعانة بخبرته الكبيرة في تطوير وتنظيم رياضة رفع الأثقال.

وسيشارك في هذه البطولة  ١٧١ لاعبا ولاعبة من ٩ دول، أندية غرب آسيا لرفع الأثقال للرجال والسيدات (شباب، ناشئين، عموم، ماستر للرجال).

ويعتبر حسام حمادة أحد ابناء “العميد” نادي غزة الرياضي وأحد أبطال لعبة رفع الأثقال وسبق أن شارك في العديد من المحافل العربية والدولية وسطر تاريخاً كبيراً مفعماً بالإنجازات.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: