التخطي إلى المحتوى
اسلامي قلقيلية وطوباس تعادل يبقي الفريقين في الصدارة والوصافة…. القوات تتقدم … العبيدية يتوغل في الامان… صراع اهل الوسط يتواصل… العربي الصفافي ودورا ابرز المستفيدين…. والخضر جريح الدوري
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

اوراق الأسبوع السابع عشر من دوري الأولى
إسلامي قلقيلية وطوباس تعادل يبقي الفريقين في الصدارة والوصافة
القوات تتقدم … العبيدية يتوغل في الامان… صراع اهل الوسط يتواصل
العربي الصفافي ودورا ابرز المستفيدين والخضر جريح الدوري
الخليل- الحقيقة سبورت: انفض صراع البطل والوصيف بالتعادل السلبي في موقعة بيت نقاط لم يحسمهما الفريقين، تعادل غير مجد لم يغير حالهما على لائحة الترتيب، احتفظ إسلامي قلقيلية بالصدارة وطوباس بالوصافة والفارق بينهما نقطة وحيدة، ليبقى الباب مفتوح على مصراعيه ويؤجل الحديث للجولات القادمة لأحداث فارق في تحديد هوية المتصدر، الإسلامي برصيد ٣٣ نقطة وطوباس برصيده ٣٢ نقطة.
القوات الفلسطينية أبرز المستفيدين هذا الأسبوع باتجاهين، الانتصار الذي تحقق على حساب هلال أريحا بهدف وحيد سجله جاد الله ليخطف النقاط الثلاث مستغلا في الإتجاه الآخر تعادل أصحاب المركزين سابقيه على اللائحة البطل والوصيف، ليقلص الفارق مع الإسلامي المتصدر إلى ٣ نقاط والوصيف نقطتين، وتبقى الفرصة سانحة للتقدم أكثر والمنافسة بقوة.
هلال أريحا بالمقابل بات قريبا من مراكز الصراع في قاع اللائحة وبرصيده ١٨ نقطة. العيسوية تأثر بخسارة هذا الأسبوع أمام العبيدية بهدف وحيد بإمضاء عرفات صبيح، العيسوية كان يمني النفس لخطف النقاط الثلاث والمضي قدما نحو مقاعد المقدمة، لكنه استقر رابعا برصيد ٢٩ نقطة، العبيدية استفاد من الانتصار ليصعد خامسا برصيد ٢٦ نقطة ويعزز تواجده في مراكز الامان وبالإمكان تحقيق نتائج أفضل خلال الجولات القادمة
. أهلي قلقيلية أنهى موقعة جنين بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، تعادل لم يصب في مصلحة الفريقين، الأهلي الذي بحث عن انتصار ليتوغل في مراكز المقدمة بلا فارق مع جيرانه على اللائحة وسط نتائج الجولة، وكذلك جنين الذي عادل النتيجة ليبحر في منطقة الامان، الأهلي بات برصيد ٢٦ نقطة سادسا ويليه جنين برصيد ٢١ نقطة.
أبناء القدس الذي بادر بالتسجيل أمام دورا تلقى ثلاثة أهداف ليخرج بخسارة ثلاثية قابلها هدف. استفادة دورا كثيرا من هذا الانتصار ، حيث بات بلا فارق مع جيرانه على اللائحة وبالإمكان تحقيق نتائج أفضل خلال الجولات القادمة والهروب بعيدا عن شبح الهبوط، الأبناء برصيد ٢٠ نقطة ودورا رفع الرصيد إلى النقطة ١٦.
العربي الصفافي انتشى بانتصار على الجريح شباب الخضر بخماسية قابلها هدف وحيد، انتصار عزز الآمال والفرصة للتقدم وذلك ويحتاج الى الحفاظ على مسيرته في رحلته القادمة، فيما يبقى الخضر في قاع اللائحة وبرصيده ٨ نقاط.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: