التخطي إلى المحتوى
اسلامي قلقيلية يتغنى بالصدارة وحيدا وطوباس يتشبث بالوصافة

دوري الأولى. محترفين جزئي
اسلامي قلقيلية يتغنى بالصدارة وحيدا وطوباس يتشبث بالوصافة
ثلاثة لقاءات أقيمت ضمن الجولة الأولى من منافسات الإسبوع التاسع لدوري الاحتراف الجزئي، جمعت اسلامي قلقيلية ونادي جنين. طوباس والعيسوية. دورا استضاف العربي بيت صفافا.
اسلامي قلقيلية تمكن من الحفاظ على مسيرته بانتصار سادس على جنين برباعية قابلها هدفين. انتصار مكن الفريق من البقاء زعيما للصدارة وحيدا برصيد ٢٠ نقطة. جنين كان يمني النفس بتحقيق انتصار من شأنه ان يعزز تواجده في المقدمة ويوقف بالمقابل سكة انتصارات الاسلامي لكنه تجرع خسارة ليتراجع على اللائحة ويبقى برصيد ١٣ نقطة.
طوباس حقق انتصار مهم على العيسوية بهدفين دون مقابل، ليحافظ على الوصافة بانتظار لقاء العبيدية في ختام الجولة الذي قد يشاركه الوصافة اذا حقق انتصار، لكن طوباس أنجز المهمة وخطف نقاط اللقاء من المنافس العيسوية الذي طمح لانتصار يجعله في المقدمة لكن حاله حال جنين تراجع وبنفس الرصيد عند النقطة ١٣.
دورا تداوي جراحاتها من بوابة العربي بيت صفافا. حيث حقق فريق دورا فوزاً غالياً على ضيفه العربي بيت صفافا بهدفين دون مقابل ليضع حداً لسلسلة من الإخفاقات التي رافقته خلال الجولات الماضية ، فعلى ستاد دورا الدولي وضمن مباريات المرحلة التاسعة من دوري الدرجة الأولى سجل أصحاب الدار هدفين مناصفة بين الشوطين عن طريق مخلص عمرو والبديل محمد النواجعة، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط بينما توقف رصيد العربي عند 11 نقطة .
وتقام اليوم ثلاثة لقاءات، تجمع هلال أريحا مع أبناء القدس. اللقاء الثاني أهلي قلقيلية وشباب الخضر واختتم الجولة بلقاء القوات الفلسطينية وشباب العبيدية.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: