التخطي إلى المحتوى
اغلاق باب تسديد الاشتراكات السنوية والتأكيد على انتظام جدول الانتخابات كما أعلن عنه سابقاً

غزة/اللجنة الاعلامية:

أعلن عامر أبو سرية أمين سر نادي الزيتون الرياضي عن اغلاق باب تسديد الاشتراكات السنوية مساء الاحد كما كان مقرراً لها, تمهيداً لإجراء انتخابات على منصب رئيس النادي الذي أصبح شاغراً عقب استقالة الأخ أحمد دلول رئيس النادي السابق.

وقال “أبو سرية” أن مجلس إدارة النادي عمل استناداً للقوانين والنظم ووفقاً للجدول الذي نشر وتم اعلام الجهات المختصة به تم فتح باب تسديد الاشتراكات لمدة أسبوعين جرى خلالهما تخفيض الرسوم لنسبة 50 % وبعد انتهاء الفترة التي مددت بعد انقضاء الموعد الأول تم اغلاق باب التسديد حيث اعتمد تسديد 55 عضواً من أعضاء الجمعية العمومية يوم الأحد بتاريخ 17 – 2 -2019.

وكشف “أبو سرية” عن اعتماد اللجنة المشرفة على انتخابات رئيس النادي مكونة من ” المحامي شريف عودة رئيساً للجنة, وعضوية أ. أحمد هنية, وأ. معالي حجي, وأ. مصطفى الدحدوح, وأ. علاء فورة”.

وأكد “أبو سرية” على بقاء مواعيد الجدول السابق على النحو التالي:فتح باب الترشح لمنصب رئيس مجلس الإدارة من يوم الاثنين الموافق 8 1/ 2 / 2019 ويتم اغلاقه يوم الجمعة 22 / 2 / 2019 حتى الساعة الثامنة مساءً, ومن ثم فتح باب الطعون والاعتراض يوم السبت 23 / 2 / 2019 ويغلق يوم الاثنين 25 / 2 / 2019 الساعة الثامنة مساءً ويتم عرضه على اللجنة المشرفة على الانتخابات, وفتح باب الانسحاب يوم الثلاثاء 26 / 2 / 2019 حتى الساعة الثامنة مساءً.

وبين “أبو سرية” أن اجتماع الجمعية العمومية وإجراء العملية الانتخابية سيعقد يوم الجمعة الموافق 1 / 3 / 2019 في مقر نادي الزيتون الرياضي.

وشدد “أبو سرية” على ضرورة اجراء الانتخابات بصورة مميزة تليق باسم وتاريخ نادي الزيتون الرياضي.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: