التخطي إلى المحتوى
الأكاديمية العربية للتعليم الحديث تكرم القدومي وإدارة ماراثون فلسطين

 

رام الله –إعلام المجلس الأعلى:

كرمت الأكاديمية العربية للتعليم الحديث ممثلة بالسيد محمد الربعي مدير عام الأكاديمية، كلاً من الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الوزير عصام القدومي ومدير عام ماراثون فلسطين اعتدال عبد الغني تقديراً لدور المجلس الفاعل في دعم ماراثون المحبة الذي نظم بالشراكة مع الاكاديمية.

جاء ذلك بحضور كل من حضور آيات السعافين مديرة الاكاديمية الرياضية، شروق عدنان مديرة الاكاديمية العربية وصوفيا يوسف مديرة الانشطة اللامنهجية

وقال القدومي: إن المجلس على استعداد لدعم كافة المبادرات الشبابية والرياضية التي تاهم في النهوض بهاذين القطاعين على كافة الأصعدة كما سيتم تنظيم أكثر من نشاط بالتعاون مع الأكاديمية وسيدرج ماراثون المحبة على أجندة المجلس بشكل سنوي.

بدورها ذكرت عبد الغني: أن هذا التكريم جاء نتيجة رعاية المجلس للماراثون والذي تزامن مع إطلاق شعلة ماراثون فلسطين الدولي بنسخته السابعة، ودعت المدارس للاقتداء بنهج الأكاديمية العربية في تنظيم فعاليات رياضية وشبابية.

بدوره شكر محمد الربعي مدير عام الأكاديمية قيادة المجلس الأعلى لتعاونهم الدؤوب لإنجاح فعاليات ماراثون المحبة، مؤكداً على استمرار التعاون والشراكة مع المجلس

وانتهى اللقاء بالاتفاق على تنظيم فعاليات رياضية وشبابية خلال العام الجاري.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: