التخطي إلى المحتوى
الأمانة العامة في اللجنة الاولمبية تواصل لقاءاتها وسط ارتياح عام لخطوة اللواء الرجوب القاضية بدعم الاتحادات المصوبة لأوضاعها

غزة – دائرة الإعلام باللجنة الأولمبية:

تواصلت صباح اليوم الأحد اجتماعات الأمين العام المساعد في اللجنة الاولمبية محمد العمصي في مقر اللجنة بمدينة غزة مع أعضاء الاتحادات الرياضية العاملة في المحافظات الجنوبية؛ تحضيرا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل.

وضمت اللقاءت الاتحادات الجماعية والفردية وهي: كرة السلة واليد والطائرة، فيما شملت الألعاب القتالية: الملاكمة، والكراتيه، والووشو- كونغ فو، والتايكوندو، والجودو.

ووضع العمصي ممثلي الاتحادات في صورة قرارات رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي في اللجنة الاولمبية، والذي قرر توفير الرعاية لـ 22 اتحادا؛ طبقا لخطة منهجية قائمة على سياسات مدروسة، وأسس موحدة تشمل الجوانب الإدارية والفنية والإعلامية للمنظومة الرياضة الوطنية بكل اذرعها وإقرار رؤية إستراتيجية بما فيها الهيكلية التنظيمية، وتطوير أداء اللجنة الاولمبية، والاتحادات الفردية والجماعية بما يضمن توفير مقومات الديمومة والاستمرارية، وتستند إلى درجة عالية من النزاهة والاستقامة وحسن الإدارة والتزام القوانين الدولية والقارية والوطنية ذات العلاقة.

وناقش العمصي خطط الاتحاد وأكد على قرار رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية باعتماد الدعم المالي واللوجستي، الذي سيرتبط بروزنامة وطنية شاملة، وأخرى للمشاركات الخارجية الرسمية؛ من اجل الارتكاز على صناعة اللاعب والفني والإداري والمساهمة في النشر والتوعية باللعبة، وتعميم الثقافة الرياضة في المجتمع.

وتطرق الاجتماع للعديد من الجوانب التطويرية؛ واستمع العمصي لرؤية مسئولي الاتحادات واستفساراتهم حول الجوانب العملية، وخرج الاجتماع بتوصيات مهمة في إطار التطوير المنشود العام2019.

وعبر المجتمعون عن ارتياحهم لما تمخض عنه اجتماع المكتب التنفيذي الاخير بمدينة البيرة، وثمنوا قرار اللواء جبريل الرجوب دعم الاتحاد التي قامت بتصويب أوضاعها ما سيدفع بالاتحادات إلى تنفيذ أجندتها، ويطور مستواها الآدائي على الصعيدين: الفني والإداري؛ ويكفل لها التقدم بسلاسة وانتظام.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: