التخطي إلى المحتوى
الأهلي الخليلي يستعيد نغمة الانتصارات بتخطي غزلان الظاهرية..المارد الامعراوي يخطف انتصار ثمين على حساب المركز الكرمي

الحقيقة سبورت.دورا: حسم الأهلي مباراة الديربي التي جمعته بجاره الظاهرية بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل ليضمد رفاق خلدون الحلمان جراحاتهم بعد أربع مباريات متتالية لم يتذوقوا فيها طعم الفوز وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد دورا الدولي في إطار المرحلة السابعة من دوري القدس للمحترفين
أفضلية اهلاوية شهدت هدف مبكر مع الدقيقة الرابعة عندما استثمر حمادة مراعبة الغزلان مجهوداً لهلال موسى من الجهة اليسرى الذي مرر كرة أرضية نكشها مراعبة بقدمه لتستقر في شباك القيسية. خلدون الحلمان سجل الثاني للاهلي مستغلا عرضية هلال موسى أودعها الشباك ٥٢. الهدف الثالث للكتيبة الأهلاوية سجله البديل الجعبري عندما استغل كرة طويلة من الحلمان فأركنها في المرمى الخالي مستفيداً من خروج القيسية من مرماه وكاد مراعبة أن يختتم اللقاء برباعية لولا تدخل العارضة لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة لمصلحة الأهلي الذي رفع رصيده بهذا الانتصار إلى النقطة ١١، فيما تجمد رصيد الظاهرية عند نقطة وحيدة حصاد مسيرته في الدوري.
الحكام : للساحة إسحق الكيلاني وساعده على الخطوط عارف نزار وسليم السعدي ورابعاً وليد نجيب وراقب المباراة أسامة الراعي وقيم الحكام ميشيل حنانيا .
المارد الامعراوي يخطف انتصار ثمين على حساب المركز الكرمي
نجح مركز شباب الامعري في هدف انتصار ثمين على مركز طولكرم بهدف وحيد في لقاء جمع الفريقين على ستاد ماجد اسعد. سجل هدف الامعري اللاعب أحمد عبدالله الدقيقة ٤١. المعري انتشى بالنقاط الثلاث ليتقدم على اللائحة ويصبح برصيد ١٠ نقاط واستقر رصيد سمران المركز عند النقطة الرابعة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: