التخطي إلى المحتوى
الأهلي الخليلي يفلت من كمين البيراوية والعنابي الكرمي يخطف انتصار من أنياب نسور المكبر

ختام الجولة العاشرة من دوري القدس للمحترفين
الأهلي الخليلي يفلت من كمين البيراوية والعنابي الكرمي يخطف انتصار من أنياب نسور المكبر
الحقيقة سبورت : الخليل: احتكم الأهلي الخليلي وضيفه مؤسسة البيرة للتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد دورا الدولي في ختام الجولة العاشرة من دوري القدس للمحترفين ، وتدارك الأهلي تأخره بهدفين ليعود من بعيد ويدرك التعادل الذي رفع رصيده إلى 15 نقطة بينما إرتفع رصيد فرسان الوسط إلى 12 نقطة .
افتتح الضيق البيراوي التسجيل عن طريق محمد باسم الذي انبرى لكرة ثابتة سددها قوية سكنت مرمى الشويكي، وكان لحسام زيادة فرصة تعزيز النتيجة بهدف ثان استغلها من هجمة مرتدة وكرة وصلته أرسلها أرضية زاحفة استقرت على يمين الحارس مطلع الشوط الثاني.
بعد الهدف الذي استثار لاعبو الأهلي فأخرجوا كل ما في جعبتهم للوصول إلى مرمى كناعنة وأشرك السلمان داود صلاح بدلاً من أبو داود لزيادة الكثافة العددية في المقدمة وكاد مراعبة أن يقلص الفارق عندما وصلته الكرة على مقربة من المرمى وسددها قوية إلا ان براعة كناعنة حالت دون دخولها الشباك ومع الضغط المكثف للكتيبة الحمراء تحصل الفريق على ركلة جزاء نتيجة لمسة يد على قائد الفريق موسى سليم داخل الصندوق وترجمها هلال موسى بنجاح.
استمر ضغط الأهلي للعودة ومن ركلة ثابتة احتسبها الحكم على مشارف الصندوق نفذها خلدون الحلمان ببراعة لتستقر في المقص الأيمن لمرمى الثقافي وهدف التعادل ٩٠.
ونجح في ختام لقاءات الأسبوع ثقافي طولكرم من خطف انتصار ثمين على حساب جبل المكبر بهدف وحيد سجله نمر واصف الدقيقة ٨٠ ليرتفع رصيد العنابي الكرمي إلى النقطة ١٥ في المركز السادس فيما تجمد رصيد المكبر عند النقطة ١٣ في المركز الثامن.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: