التخطي إلى المحتوى
الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في المحافظات الجنوبية يلتقي بحكامه لتقييم الموسم الرياضي

غزة/الحقيقة سبورت:

التقى اتحاد اللعبة في المحافظات الجنوبية “محافظات غزة” بحكامه بهدف تقييم الموسم السابق من كافة النواحي الادارية والفنية، وبهدف التطوير والسعي نحو الافضل في الموسم القادم.

حضر اللقاء رئيس الاتحاد أ.محمد الدلو، وأديب ابو غزال رئيس اللجنة الفنية والمسابقات، أ.ياسر اسليم رئيس لجنة التدريب والتطوير، وامين عام الاتحاد أ.محمود ابو شرار. وأ.محمد صمامة رئيس لجنة الحكام وكافة حكام الاتحاد المعتمدين .

وخلال كلمة ترحيبية من الاخ رئيس الاتحاد الذي اشاد بجهود الجميع بدء من زملائه اعضاء الاتحاد، والامين العام ورئيس لجنة الحكام أ.محمد صمامة، ولكافة الحكام لما بذلوه من جهود كبيرة وصولا لهذا الموسم الرائع الذي تم تنفيذه حسب اجندة الاتحاد المعتمدة .

واضاف بانه لولا تكاثف الجميع والعمل الرائع الذي قمتم به ما كان هذا النجاح بل التميز .

كما قدم تهانيه للإخوة الحكام الذين نالو مؤخرا الشارة الدولية، وهم خالد ابو احمد، ايهاب زقوت، محمد نوفل ، كما رحب بحضور الحكم المستجد د.عيسى المحتسب حكما ضمن حكام اللعبة .

كما افاد رئيس الاتحاد بانه جرى تقييم من قبل اللجنة الالمبية الفلسطينية لكل الاتحادات العاملة في فلسطين والحمد لله حصل اتحادنا على المركز الثاني بعد لعبة كرة القدم، وهذا ايضا بفضل هذا العمل الجماعي.

ومن جهته أ.أديب ابو غزال عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية بدأ مرحبا بالحضور مضيفا بان وراء هذا النجاح والتميز العلاقة الطيبة بين عناصر اللعبة من اعضاء اتحاد ولجان وحكام واندية ولاعبين مدربين، والاهم في عملنا هو الشفافية وبهذا الصدد اوضح ابو غزال للحضور معايير اختيار ممثلي فلسطين بدء من اختيار اللاعبين والمرجعية هنا هي بطولات الاتحاد الرسمية،

وفيما يخص الحكام افاد بان الحكم الدولي محمد صمامة سيمثلنا في بطولة الاندية العربية البطلة الـــ 30  في تونس برفقة نادي المجمع الاسلامي وارثوذكسي القدس.

كما ان الحكم الدولي عماد بدوان تم اختياره للتحكيم في بطولة خاصة بذوي الاعاقة في دولة الامارات العربية في شهر مارس القادم.

وبدره ا.ياسر اسليم رئيس لجنة التطوير والتدريب، شكر الجميع على الالتزام والحضور والتعاون من اجل رفعة شان اللعبة، موضحا بانه تم الترتيب لتنفيذ دورة تدريب لطلاب التربية البدنية فيث منطقة رفح وهذا من شانه نشر وتطوير اللعبة .

كما اضاف بانه سيكون تقييم وفق معايير علمية لكل الحكام بدء من الموسم القادم بهدف تصنيف الحكام وحتى نعتمد على هذا التقييم في عملية اختيار الحكام للتمثيل الخارجي .

ثم فتح باب المداخلات من قبل الحكام وتم الاجابة على استفسارات الحضور منها ادارية وفنية على صعيد التحكيم والقانون الدولي للعبة .

وفي نهاية اللقاء اثنى الحضور على الاتحاد الذي يرعى مثل تلك اللقاءات المفيدة التي تقوي الاواصر وتوطد العلاقات بهدف تطوير اللعبة ونشرها .

 كما تم الاتفاق على تنظيم بطولة داخلية لأعضاء الاتحاد والحكام وذلك يوم الخميس 25/10/2018م ، على صالة نادي شباب البريج.

 

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: