google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0 التخطي إلى المحتوى
الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع لبنان – الشتات يعترض على تعين “البقاعي” رئيساً للاتحاد ويصفه بالغير قانوني
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

صيدا/الحقيقة سبورت:

وصف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع لبنان – الشتات قرار تعين رجل الأعمال زياد البقاعي رئيساً للاتحاد بدلاً للأخ ذياب الخطيب بالغير قانوني كون الأخير منتخب من الجمعية العامة للاتحاد بالشتات.

وإليكم نص الاعتراض كما وصل الحقيقة سبورت..

السبت 19_1_2019

على اثر تلقي الكثير من المكالمات الخاصة معاتبين جرأتنا وعدم ردنا على ما يحدث من لغط من قرار  تعيين الاخ زياد بقاعي ..

كان لا بد لي من تبيان بعض الامور ..

اولا  كأعضاء اتحاد ناقشنا القرار وابدينا اعتراضنا عليه لأنه غير قانوني وبالفعل لقد ارسلنا قرار الى الامانة العامة في فلسطين  نصه التالي ..

 

ناقش اعضاء الاتحاد  الشق الاول من تعيين رئيسا للاتحاد لفرع الشتات /لبنان  لأنه لا يحق لعضو المجلس التنفيذي ان يكون رئيسا للفرع وعليه تمت الموافقة من الجميع على هذا القرار ..

 واما الشق الثاني وهو تعيين الاخ زياد بقاعي رئيسا للفرع وهو من خارج اطار الاعضاء المنتخبين .

فان لمجلس ادارة الاتحاد اعتراضا على هذا القرار والموافقة على من يرونه مناسبا من احد الاعضاء المنتخبين او ابقاء الاتحاد  على ما هو عليه لحين انعقاد الجمعية العمومية والتي لا تتعدى السنة والسبعة اشهر .

للان الموقف نحن بانتظار الرد من قبل الاتحاد في الداخل على امل تصويب القرار والاعتماد على النصوص والقرارات  من النظام الداخلي وليس اعتماد قرارات شخصية ..

هذا  كاتحاد مجتمعين اما شخصيا لقد قمت بكتابة اعتراض وتقديمه للأمين العام / الشتات  خلال الاجتماع القادم للاتحاد والذي نحن بانتظار تحديده لاحقا ..

 

وأخيراً..

كل ما يصدر من تعليقات ومباركات وحكي طالع نازل ليس له اساس من الصحة والكلمة او تبيان الموقف الواضح والصريح هو فقط يصدر من خلال اجتماع الاتحاد.

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع لبنان – الشتات

 

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: