التخطي إلى المحتوى
الاتحاد الفلسطيني للشطرنج يفتتح فعاليات بطولة الأندية للشطرنج 2018 بمشاركة 60 لاعباً

غزة/الحقيقة سبورت/حسام الغرباوي:

افتتح الاتحاد الفلسطيني للشطرنج بطولة الأندية للشطرنج 2018, وذلك مساء السبت 15-12-2018 في صالة معهد الأمل للأيتام بمشاركة 60 لاعباً يمثلون 12 نادياً, والتي ستستمر من الفترة ما بين 15 – 26 /12 /2018, في ختام أنشطة وبطولاته الاتحاد المقررة لهذا العام.

بحضور محمد العمصي الامين العام المساعد للجنة الاولمبية، و د. وائل المصري نائب رئيس اتحاد الشطرنج وأعضاء الاتحاد، وممثلو الأندية المشاركة في البطولة, ووسائل الاعلام.

ورحب د. المصري خلال كلمته بافتتاح فعاليات البطولة بالحضور, مشيراً أن البطولة تأتي في ختام البطولات التي نظمها الاتحاد ضمن أجندته المعتمدة للعام 2018 ، مثمناً دور الأندية في المشاركة في البطولة وإنجاح البطولات المختلفة.

وشكر د. المصري اللجنة الاولمبية على اهتمامها الكبير ودعمها لأنشطة الاتحاد, كما وشكر د. المصري معهد الأمل للأيتام على احتضان فعاليات البطولة وتعاونه الدائم مع الاتحاد, متمنيا التوفيق لجميع اللاعبين.

وتقام البطولة بنظام “روبن راوت “حيث يخوض لاعبو الأندية المشاركة لقاءات متكافئة بنظام تجميع ومراكمة النقاط؛ حيث يحق لكل ناد أن يشارك ب 4 لاعبين، إضافة إلى لاعب واحد احتياط ، وهم مسجلين بكشوفات الاتحاد.

وتعد هذه البطولة هي البطولة الرابعة والختامية التي يقيمها الاتحاد خلال العام الجاري؛ حيث أقام الاتحاد ضمن أجندته فعاليات البطولة المفتوحة، وبطولة الفئات المختلفة، وبطولة النخبة.

ويدير البطولة لجنة حكام متخصصة من اتحاد اللعبة برئاسة الحكم الدولي : صلاح جعرور، وعضوية كل من :المستشار كمال الجرو، إضافة إلى الحكام الوطنيين وهم: مازن أبو جبل، وعاطف أبو زيد، ومحمد الجديلي.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: