التخطي إلى المحتوى
الاتحاد الفلسطيني للملاكمة يُكرم الوفد الإيطالي في ختام برنامجه التدريبي المكثف
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

اللجنة الإعلامية:

كرم الاتحاد الفلسطيني للملاكمة الوفد الايطالي من ناديي في العاصمة “روما”, بعد أن اختتم برنامجه التدريبي المكثف الذي استمر أربعة أيام في اطار التعاون المشترك مع الاتحاد, وذلك صباح الخميس 24-1-2019 خلال حفل الوداع الذي أقيم في مقر إقامة الوفد قبل مغادرتهم قطاع غزة.

وشكر علي عبد الشافي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة “الوفد” على جهوده وحرصه لنقل الخبرات للمدربين واللاعبين على مدار أربعة أيام, مشيراً أنهم كانوا ممثلين مميزين عن الشعب الإيطالي المحب لفلسطين, متمنياً أن تتواصل هذه الزيارات بشكل دائم.

وأضاف “عبد الشافي” أن المدربين واللاعبين على صعيد اللعبة استفادوا كثيراً من الحصص التدريبية وخرجوا من حالة الاحباط التي تكاد تتسلل لديهم نتيجة عدم مشاركتهم في معسكرات وبطولات خارجية.

وعبرت الإيطالية “فالنتينا” مسئولة الوفد عن سعادتها بالتواجد مجدداً في فلسطين بقطاع غزة, مشيرة أنه بغض النظر عن المستوى الرياضي الا أن الحصص التدريبية كانت فرصة مميزة للتبادل الرياضي وطريقة لتعريف الناس على الظروف التي يعيشها الرياضيين في قطاع غزة ومن الواجب نقل معاناتهم إلى العالم.

وأكدت “فالنتينا” أن برنامج الزيارات سيستمر, مقدمة شكرها وامتنانها للاتحاد الفلسطيني للملاكمة والأندية التي استقبلتهم حيث كان استقبالاً رائعاً ومميزاً حيث شعروا أنهم أبناء البلد “على حد وصفها”, كما شكرت المدربين واللاعبين بالوفد المبعوثين عن أنديتهم بشكل طوعي.

وقال المدرب الايطالي “جاني” : “أعتقد أن هذه التجربة من أفضل التجارب التي مررت بها في حياتي, وسنبني جسور من التعاون بشكل أعمق وتنتابني رغبة شديدة بالعودة مجدداً لغزة وسنعمل على ترتيب الأمور لتنظيم الوقت للعودة”.

وفي ختام حفل الوداع قدم الاتحاد الفلسطيني للملاكمة دروع تقديرية حملت مجسم قبة الصخرة المشرفة, والكوفيات الفلسطينية.

جدير ذكره أن الوفد الايطالي وصل قطاع غزة الأحد الماضي 20-1-2019 وأجرى حصص تدريبية مكثفة على مدار أربعة أيام شملت لاعبي المنتخب الوطني ولاعبي أندية “الأهلي والصداقة والنصر العربي وخدمات البريج”, بحسب البرنامج المعد, حيث ركز المدرب جاني واللاعب جوليو واللاعبة والمدربة كارلوتا وبجانبهم مدرب المنتخب الوطني أسامة أيوب خلال الحصص التدريبية على تنمية المهارات الفنية بشكل عام.

 

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: