التخطي إلى المحتوى
الثلاثاء هلال القدس والنصر العماني في لقاء على ملعب فيصل
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد :

أيام قليلة تفصلنا عن اللقاء الهام الذي سيجمع ممثل فلسطين في كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم فريق هلال القدس وفريق النصر العماني في  الادوار التمهيدية من البطولة .

الثلاثاء القادم 5/2/2019 موعدا لإقامة اللقاء الذي يحتضنه في مرحلة الذهاب ملعب فيصل الحسيني بالرام وستكون مباراة الاياب في عمان في الثلاثاء الذي يليه 12/2/2019 .

من المنتظر ان يصل الفريق العماني الى فلسطين يوم الاحد 3/2/2019  وسيعقد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للمباراة يوم الاثنين في مكان وموعد يحددان فيما بعد .

استعدادات هلال القدس كانت في هذا الحوار مع المدير الفني للفريق المقدسي خضر عبيد الذي قال لموقع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم “:

الهلال لم ينقطع عن التدريب ،ويعمل بجد من خلال تدريبات يوميه خاصة في الفترة الحالية بعد انضمام جميع اللاعبين من المنتخبين الاول والأولمبي بعد انتهاء لقاءات الفدائي في امم اسيا وعودة الاولمبي من جولته في الكويت والاردن .

وقد تعاقد الهلال مع أربعة لاعبين كان بحاجة لهم في خط الدفاع خاصة بعد رحيل ميلاد ترمنيني وتمشياً مع طريقة لعب الهلال الخاصة في اللقاء ولاعب ظهيرأيسر الذي وصل الى المنتخب الأولمبي مباشرةً وكذلك تعاقدنا مع صانع ألعاب جيد بعد الاستغناء عن خدمات دَاوُدَ غزالي.

وعن فريق النصر العماني قال عبيد :

فريق النصر العُماني فريق جيد مميز هجومياً وقد تعاقد مع عدد وافر من اللاعبين فترة الانتقالات الشتويه ومنهم لاعبان من أوروبا من سلوفينيا.

 

وحول امال الفريق الفلسطيني في المشاركة  قال :

أكيد هذا العام نتطلع الى تحقيق بطاقة الصعود لدور المجموعات لنخدم أنفسنا ونخدم الكرة الفلسطينيه باْذن الله.

 

ووجه ” عبيد ” كلمة الى الجماهير قال فيها :

اطلب من الجماهير الفلسطينية مساندة الهلال ومؤازرته وان يهتفوا لفلسطين وممثلها هلال القدس من خلال مدرجات فيصل الحسيني .

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: