التخطي إلى المحتوى
الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وهيئة شباب اربد تعقدان اتفاقية تعاون مشترك

 

عمان/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين:

وقعت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين اتفاقية تعاون مشترك مع هيئة شباب اربد – قدامى اللاعبين, وذلك مساء الخميس الماضي خلال حفل توقيع مميز جرى بالهيئة.

بحضور ذياب أبو ليلى رئيس الهيئة وأعضاء إدارة الهيئة نعيم ظاهر أمين السر, وأمين الأبطح أمين صندوق الهيئة, وفوزي القواسمي منسق العلاقات الخارجية, وحسن صلاح رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, وزياد أبو سمرة عضو إدارة الجمعية ومنسق البعثات الرياضية بالخارج, والبعثة الفلسطينية لقدامى الرياضيين المتواجدة في الأردن.

وأعرب حسن صلاح رئيس الجمعية عن سعادته الكبيرة بهذا الاتفاق مع هيئة شباب اربد – قدامى اللاعبين, مشيراً أن الجمعية تعمل بكل طاقاتها من أجل الانفتاح على الأندية والمؤسسات الرياضية لقدامى.

وقدم صلاح الشكر والتقدير للرياضيين الكبار في اربد وخاصة هيئة شباب اربد – قدامى اللاعبين على حرصها على التعاون المشترك مع الجمعية بشكل رسمي.

وأكد زياد أبو سمره منسق البعثات الخارجية لقدامى الرياضيين, أن الجمعية لها علاقات مميزة مع الرياضيين القدامى في الأردن الشقيق, لافتاً إلى أن البعثات الرياضية إلى الأردن لم ولن تتوقف من أجل التواصل الدائم مع الرياضيين, معبراً عن فخره بهذا الاتفاق الذي يعزز العلاقة بين الرياضيين في البلدين ويكفل تبادل الخبرات والبعثات الرياضية.

بدوره أكد فوزي القواسمي منسق العلاقات الخارجية بهيئة شباب اربد – قدامى اللاعبين على أن هذه الاتفاقية هي تأكيداً على عمق العلاقات بين الرياضيين, مشيراً أن الهيئة تفتخر وتعتز بالاتفاق على التعاون المشترك مع الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين وخاصة أن لها صولات وجولات في الأردن الشقيق من مشاركات رياضية.

ووجه القواسمي دعوة رسمية للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين للمشاركة في البطولة العربية الأولى لقدامى الرياضيين والتي تنظمها هيئة شباب اربد – قدامى الرياضيين وستقام الصيف المقبل بمشاركة منتخبات النخبة من عدة دول عربية وتحتضنها الأردن.

وتم في ختام التوقيع الاتفاقية والتي تنتهي بعد ثلاثة سنوات من تاريخ التوقيع, سيتم خلالها وضع خطة عمل تنفيذية خلال العام 2019.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: