التخطي إلى المحتوى
الحكم الدولي الفلسطيني منذر عورتاني يقود تحكيم عدد من مباريات بطولة العالم 2018 للسنوكر

الحكم الدولي الفلسطيني منذر عورتاني يقود تحكيم عدد من مباريات بطولة العالم 2018 للسنوكر

غزة/الحقيقة سبورت/ حسام الغرباوي:

قاد الحكم الدولي الفلسطيني منذر عورتاني تحكيم عدد مباريات بطولة العالم 2018 للسنوكر الفرق و الست كرات  المقامة في مصر بـ “مرسى علم”, و التي بدأت فعالياتها في ١٣ ديسمبر و ستنتهي مع نهاية يوم  ٢٢ الجاري.

وسجل الحكم الدولي الفلسطيني “عورتاني” حضوراً لفلسطين بمشاركته في تحكيم العديد من المباريات ومنها مباراة نصف النهائي للفرق 15 احمر, وسيقود تحكيم مباراة نصف النهائي 6 احمر يوم السبت القادم الساعة العاشرة صباحاً.

واقتصرت المشاركة الفلسطينية على التحكيم بعد تعذر مشاركة بعثة المنتخب الفلسطيني وعدم سفرها نتيجة عدم صدور التصاريح اللازمة للبعثة لدخول الاراضي المصرية,حيث كانت تضم بعثة المنتخب الوطني عدد من اللاعبين الأبطال المميزين في هذه اللعبة وهم “اللاعب خالد الاسطل من الشتات, واللاعب يوسف ابو عيده واللاعب شادي السحار من المحافظات الجنوبية”.

ويعتبر الحكم الدولي “عورتاني” أحد أبزر الحكام في فلسطين للعبة البيلياردو والسنوكر, واستطاع عبر عطاء وجهد الحصول على الشارة الدولية بالتحكيم, حيث سبق له أن شارك بتحكيم العديد من البطولات العربية والدولية, وقام بتحكيم مباراتين نهائيتين في البطولة العربية بالفجيرة قبل شهرين.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: