التخطي إلى المحتوى
الرجوب يوقع على هيكلية اتحاد كرة القدم ويوعز ببدء العمل بها
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

القدس – دائرة الاعلام للاتحاد:

عقد اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اجتماعا الخميس 27/12/20189 بحضور أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة الوزير عصام القدومي، والوكيل المساعد منذر مسالمة، وامين عام اتحاد كرة القدم الجديد يوسف لافي، القائم بأعمال الامين العام السابق سوزان شلبي، ومدراء الدواء في اتحاد كرة القدم .

وقد هنئ الرجوب الحضور بالأعياد ورأس السنة الميلادية متمنيا للجميع التوفيق.

 وقال ان جلسة اليوم جلسة مهمة، جاءت بعد سلسلة من الاجتماعات مع العديد من اصحاب  العلاقة،  حول هيكلية اتحاد كرة القدم ، الان لدينا مؤسسة ومنظومة ، وبعد 10 سنوات ملزمون بحكم مسؤوليتنا الوطنية وعضويتنا في المؤسسات القارية والدولية، يحتم علينا المنهجية في إطار المنظومة القارية والدولية .

وتابع : اعتبارا من 1/1/2019 منظومة العمل في الاتحاد ستخضع لنظام فيه مسؤوليات فردية وجماعية محددة،  واليات متابعة ، وتطوير مقرة ومصادق عليها من الاتحاد الأسيوي والدولي،  ومنسجمة مع المؤسسات الوطنية المسئولة  عنا وهي المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، فبعد هذا التاريخ لا مجال للاجتهاد الفردي الا في سياق المنصوص عليه، ولا مجال لخرق او تجاوز الأنظمة .

وقال كلنا ملزمين ان نشكل قدوة، وان يكون عملنا مرتبط برسالتنا الوطنية ببعدها الوطني، والتزامنا بحدود مسؤولياتنا التي يحددها القانون، وانضباطنا  في إطاره .

وطالب الرجوب رؤساء الاقسام ان يكونوا  قدوة  وعليهم التزام بمسؤولياتهم وواجباتهم .

وطالب العاملين بإشاعة روح المحبة ،وان يكون الالتزام لغة الجميع ، فلا مكان في الاتحاد لمن لا يجسد روح الالتزام للمؤسسة ببعدها الوطني ، وروح الانتماء لمسؤولياته ببعدها الوطني والمهني .

وأكد الرجوب على العديد من الثوابت عندما قال : الدوام مقدس ، احترام الزملاء ، والعمل بروح الجماعة ، المبادرة مقدسة، وقال :،هذه الركائز للعاملين في الاتحاد،  ومن هنا سيكون عندنا سياسة موحدة مرتكزة على أربع  مبادئ : اولها:  البعد الإداري،  وثانيها:  البعد المالي،  وثالثها: البعد التسويقي،  ورابعها : البعد الفني، هذا في كافة المؤسسات التي تنضوي تحت مظلة المجلس الأعلى للشباب والرياضة .

وقال : ان هناك حركة شبابية وحركة كشفية وحركة رياضية واتحاد كرة القدم فيها له تميز

ثم خاطب الرجوب المجتمعين قائلا : لقد تم عمل هيكلية لاتحاد كرة القدم ، منسجمة مع الاتحادات القارية والدولية ، أتمنى من كل العاملين في الاتحاد اعتبارا من 1/1/2019 عمل مراجعة ، والاجتماع مع الموظفين والانطلاق بروح جديدة اسمها الالتزام بالعمل والدوام، وضرورة وجود رؤيا موحدة منسجمة مع أهداف الاتحاد .

وتمنى الرجوب للأمين العام الجديد يوسف لافي التوفيق في مهمته الجديدة ، وطالبه بعقد اجتماعات مع الموظفين واقامة  ورش عمل لتطوير الكادر، مبديا عدد من التوجيهات .

وقال : خلال الاشهر الثلاث القادمة ، سيكون هناك فرز للعاملين في الاتحاد ، وتحديد الكادر الاداري، وستكون هناك عملية فرز ما بين الموظف الاداري والموظف الفني .

وطلب الرجوب العاملين في الاتحاد  باقامة ” صندوق للرعاية الاجتماعية ” يهتم بالقضايا الاجتماعية بين الموظفين .

وعن دوام الموظفين قال : سيكون وفقا لما هو مطبق في ديوان شؤون الموظفين،  وشدد على ثلاثة مرتكزات اولها الادارة ثم الامن ثانيا،  والمتابعة ثالثا ، مشددا على ضرورة القيام بعملية  مراجعة وتقيم للعمل كل “6” أشهر على ان تقدم في نهايتها تقارير الى اصحاب العلاقة .

مؤكدا على انه حتى تاريخ 31/3/2019 يجب تحقيق ثلاثة اهداف :

اولها : تصنيف العاملين في الاتحاد الى اداري او فني

ثانيها : ضرورة اتمام بطاقة الوصف الوظيفي

وثالثها :ضرورة الوصول الى رؤيا تتعلق بالأقسام المختلفة وعليها وضع اهدافها

وفي نهاية الاجتماع وقع  اللواء جبريل الرجوب على الهيكلية الجديدة للاتحاد ،  وتم اعتمادها من قبله وأوعز للمعنيين بدء العمل بها اعتبارا من 1/1/2019 .

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
google.com,pub-9218616930107152, DIRECT, f08c47fec0942fa0