التخطي إلى المحتوى
الرياضة للجميع وتجمع غزة هاشم ينظمان.. دورة المرحوم يحيى الشريف الأولى لحكام كرة القدم للساحات الشعبية بالمحافظات الجنوبية

 غزة /دائرة الإعلام

ينظم الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية وتجمع غزة هاشم دورة المرحوم يحيى الشريف الأولى لحكام كرم القدم للساحات الشعبية بالمحافظات الجنوبية.

وتأتي هذه الدورة في إطار فلسفة الاتحاد والمنهجية العلمية التي ستوفر رؤية حقيقية حول فنون قيادة المباريات بالطرق العلمية التصحيحية والسليمة وفق القانون الناظم، مما سوف يسهم في رفع المستوى الفني والإداري وتوظيف واستثمار الطاقات والكفاءات الرياضية الشابة للعمل ضمن منظومة الرياضة للجميع وتوسيع نطاق النشاط.

وقال أسامة فلفل نسعى لتطوير التقنيات والمهارات الفردية عند الكوادر المندمجين بمنظومة الرياضة للجميع، ونحرص على اذكاء روح التفاعلات الرياضية وغرس قيم التميز والابداع لملامسة النجاح، حيث هذه الفلسفة جزء أصيل من استراتيجيتنا الرياضية والوطنية بمنظومة الرياضة للجميع.

وكشف أسامة فلفل عن آليات عقد الدورة قائلا سنعمل جاهدين على إقامة الدورة بالتعاون الكامل مع لجنة الحكام بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لتعزيز الشراكة والاستفادة من خبرة اللجنة.

وأوضح سيحصل المشاركين بالدورة على شهادة وسوف نعمل على توفير مواد الدراسة وسنفتح باب المشاركة للراغبين من كوادر الرياضة للجميع وتجمع غزة هاشم واللجان المساندة للرياضة للجميع والراغبين من مناطق المحافظات الجنوبية.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: