التخطي إلى المحتوى
الشاطئ يكرم المجلس السابق ومدربيه الحاصلين على الشهادات الآسيوية والمؤسسات الداعمة
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

غزة/الحقيقة سبورت:

كرم مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ مدربيه الحاصلين على شهادات التدريب الآسيوية والمحاضر الآسيوي الكابتن محمود زقوت، والكابتن أحمد أبو حان الحاصل على دورة تدريب دولية في كرة اليد ومجلس إدارة النادي السابق والمؤسسات الداعمة في الحفل الذي أقيم يوم الخميس في قاعة النادي بحضور العديد من الشخصيات الرياضية وكوادر البحرية.

وافتتح د. حسام حرب نائب رئيس النادي الاحتفال بكلمة رحب فيها بالحضور، وقدم شكره الكبير لكل من لبي دعوة النادي للمشاركة في احتفال التكريم.

وقال د. حرب ” نلتقي اليوم لتكريم كوكبة من أبناء البحرية الذين قدموا الكثير من أجل رفع شأن الشاطئ في كل الميادين”، ” نعبر عن فخرنا كمجلس إدارة بأن يكون الشاطئ صاحب المبادرة في تكريم المحاضر الآسيوي الكابتن محمود زقوت وأعضاء مجلس الإدارة السابق بالإضافة إلى المدربين الحاصلين على الشهادات الآسيوية من أبناء الشاطئ”.

وشكر د. حرب المؤسسات التي وقفت بجانب الشاطئ وعلى رأسها مؤسسة أمواج الرياضية برئاسة الأستاذ عبد السلام هنية، وشقيقه السيد همام هنية على دعمه الكبير للنادي.

من جهته قدم الكابتن نعيم السلام باسم المُكرمين الشكر لمجلس إدارة النادي على التكريم الذي يعبر عن مدي حرص الجميع بالالتفاف حول النادي.

وأشاد سلامة بالجهود الكبيرة التي بذلها مجلس الإدارة السابق من أجل رفع مكانة الشاطئ، مطالباً زملائه الحاليين بأخذ العبر لتفادي الأزمات التي مر بها الشاطئ خلال السنوات الماضية.

وشدد سلامة على ضرورة تكاثف الجهود والتفاف الجميع حول النادي ومجلس الإدارة لقيادة سفينة البحرية إلى بر الأمان.

بدوره عبر الكابتن زقوت عن فخره بهذا التكريم من نادي الشاطئ صاحب التاريخ الكبير في الساحة الرياضية.

وأكد الكابتن زقوت أن الشاطئ ومدربيه دائماً في الطليعة وكل المدربين الذين شاركوا في الدورات التدريبية كان أبناء الشاطئ في المقدمة.

وتمنى الكابتن زقوت التوفيق للشاطئ وإداراته في جميع الألعاب الرياضية لا سيما فريق كرة القدم.

واختتم د. عميد عوض رئيس النادي الاحتفال بكلمة أكد خلالها فخر مجلس الإدارة بتكريم تلك الكوكبة من أبناء البحرية المميزين في كل المجالات.

وقال د. عوض أن الشاطئ بتاريخه الكبير وبإداراته المتعاقبة يبقى قلعة رياضية كبيرة بأبنائها وإنجازاتها.

وهنأ د. عوض المدربين الحاصلين على الشهادات التدريبية الآسيوية، متمنياً لهم التوفيق.

كما وهنأ د. عوض الكابتن محمود زقوت بحصوله على شهادة المحاضر الآسيوي ودوره الكبير في تطوير لعبة كرة القدم.

وفي نهاية الاحتفال قدم الشاطئ درع تقديري لمؤسسة أمواج، ووزع شهادات الشكر والتقدير للمدربين على النحو التالي:

المدربين الحاصلين على شهادة C ( نعيم سلامة، بشير عطا الله، ربحي سمور، أنور الغلاييني، عزات الترامسي، محمد أبو زيد، هشام الترامسي ، أمير عطا الله، مجدي أبو ناصر، سائد أبو فارس، رشاد أبو ريالة، محمد مهنا، محمد أبو حصيرة، يوسف سالم، سامي فرحات، محمد سالم، أنور عفانة، إسلام سلامة، ماجد النمنم).

المدربين الحاصلين على شهادة A ( وائل حجاج، أشرف الخالدي، حسام النجار).

أعضاء مجلس الإدارة السابق ( هاني الطناني، وائل السالمي، عماد التتري، حسين شاهين، رمزي القرم، تحسين طالب، عاطف محيسن).

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: