التخطي إلى المحتوى
الطيار منذر ريان يحلق بسلة المغازي نحو حلم الدوري

غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد

قدم منذر ريان لاعب فريق خدمات المغازي لكرة السلة مباراة كبيرة أمام فريق غزة الرياضي في المباراة التي اقيمت بينهما في ذهاب المربع الذهبي لدوري جوال لكرة السلة والتي انتهت بفوز المغازي بفارق 21 نقطة.

وكان لريان دور كبير مع زملاءه في حسم نتيجة اللقاء مبكراً في اللقاء بعدما سجل 15 نقطة في الربعين الاول والثاني وهو ما جعل مدرب الفريق حسن اسماعيل مطمئناً بإشراك مجموعة من اللاعبين الصاعدين في الربعين الثالث والرابع.

منذر ريان يلقبه الجميع ” الطيار ” نظراً لتميزه في القفز والارتقاء مستغلاً سرعته الكبيرة في اختراق جدار المدافعين، بالإضافة الى تمكنه من تسجيل الرميات الثلاثية التي احرز منها 3 مرات امام غزة الرياضي، كما ساهم في صناعة الفرص لزملائه في اللقاء.

ورغم ان ريان لم يخوض جميع مباريات الدوري بسبب الاصابة التي لحقت به وحرمته من اللعب عدة اسابيع في الدور الاول الا انه تمكن من احراز 136 نقطة في بطولة الدوري للموسم الحالي منهن 6 ثلاثيات و47 رمية ثنائية و24 رمية حرة بالإضافة الى 17 نقطة هي مجموع ما سجله أمس امام غزة الرياضي، كما كان له الدور البارز في الفوز الكبير على خدمات البريج ذهاباً واياباً.

وينحدر ” الطيار ” الى عائلة لها باع كبير في لعبة كرة السلة، فوالده هو الجوهرة أسامة ريان أحد أبرز لاعبي كرة السلة على مستوى فلسطين، والدكتور ناصر ريان والاستاذ محمد ريان الذين تركوا بصمة في تاريخ كرة السلة في القطاع، كما تواصل هذه العائلة ضخ العديد من المواهب بالإضافة الى منذر ريان، منهم ريان ريان وادريس ريان.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: