التخطي إلى المحتوى
العميد الخليلي يعتلي الصدارة وهلال العاصمة يتراجع للوصافة

ختام الجولة التاسعة من دوري الاحتراف
العميد الخليلي يعتلي الصدارة وهلال العاصمة يتراجع للوصافة
الحقيقة سبورت- خليل رواشده: انتهت منافسات الأسبوع التاسع من دوري القدس للمحترفين، حيث شهدت أربعة لقاءات جمعت البيرة أصحاب الديار وجبل المكبر، الثقافي الكرمي استضاف هلال القدس على ملعب جمال غانم. واد النيص واجه السموع على ستاد الحسين ومركز بلاطة وأهلي الخليل لقاء احتضنه ستاد الجامعة الأمريكية.
وكان قد افتتح الأسبوع بجولتي العميد الذي حقق انتصار غال وثمين على أصحاب الأرض مركز الامعري بهدف كشكش الوحيد رفع رصيده إلى 20 نقطة، ونجح الغزلان في حصد أول انتصار في البطولة على حساب الضيف مركز طولكرم بثلاثية دون مقابل.
أولى لقاءات الجولة الثانية احتضنه ستاد ماجد اسعد وجمع أصحاب الأرض مؤسسة البيرة الذي نجح في قلب النتيجة بعد تأخره بهدف أمام المكبر ليسجل ثنائية آلت إليها نتيجة المباراة، حيث افتتح التسجيل جبل المكبر عن طريق سامر حجازي رد البيرة بعد دقائق بهدف التعادل عن طريق اللاعب يزن أبو بكر، ونجح رائد الحلة في إحراز هدف الحسم والتفوق الدقائق الأخيرة. البيرة رفع رصيده 11 نقطة، فيما تجمد رصيد المكبر عند النقطة 13.
هلال القدس لم ينجح في الحفاظ على الصدارة بعد خروجه بتعادل ايجابي في لقاء ثقافي طولكرم بهدف لمثله، ليعود الهلال للوصافة برصيد 19 نقطة ويعتلي شباب الخليل الصدارة هذه الجولة برصيد 20 نقطة، الهلال تقدم بالنتيجة عن طريق علي نعمة الدقيقة 57 لكن العنابي نجح في احراز التعادل وخطف نقطة ثمينة رفعت رصيد الفريق الى النقطة 12 في المركز الثامن.
مركز بلاطة سقط هو الآخر في اختبار أهلي الخليل بخسارة ثانية على ستاد الجامعة الأمريكية بهدفين مقابل هدف، الأهلي يعود بعد سلسلة من النتائج الغير مرضية وأوقف زحف بلاطة وشق طريق العودة من جديد بإحرازه انتصار مهم للفريق والعودة بالنقاط الثلاث، سجل للأهلي هلال موسى الهدف الأول في الحصة الأولى وعزز الحلمان الفارق براسية من كرة عرضية، قلص بلاطة النتيجة بهدف ساعد جابر دخول الكرة الشباك للدربكة وصعوبة التشتيت لكن الوقت لم يسعف بلاطة بالرغم من الضغط للعودة ليذهب اللقاء أهلاوي رفع رصيد الفريق إلى النقطة 14 وتجمد رصيد بلاطة عند النقطة 17 في المركز الثالث.
واد النيص حقق انتصار على شباب السموع بهدفين دون رد، سجل للواد محمد نضال الشوط الأول الدقيقة 20 وعزز فراس نعمان النتيجة الشوط الثاني بهدف اخر، انتصار اراح الترجي بعد انتصاره الجولة الماضية على حساب الاهلي الخليلي ليركن المركز السابع برصيد 13 نقطة بينما لم تؤثر النتيجة على مركز السموع الرابع برصيد 14 نقطة لكنها ابقت الفريق قريب من زحمة الوسط بلا فارق مع جيرانه على اللائحة.

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: