التخطي إلى المحتوى
اللواء الرجوب يزور بعثة الفدائي ويغادر لإجراء فحوصات طبية
google.com,pub-9218616930107152 , DIRECT, f08c47fec0942fa0

دبي – الموفد الاعلامي :

غادر اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم دولة الامارات العربية المتحدة لإجراء فحوصات طبية .

وقبل مغادرته دولة الامارات زار بعثة المنتخب الوطني في دبي وقد كان في استقباله رئيس البعثة صلاح الجعبري ، وعضو اتحاد كرة القدم صلاح ابو العطا ومن السفارة الفلسطينية حسن شعث والطاقمين الفني والاداري وللاعبين .

وقد ابدى سيادته عددا من التوجيهات لافراد البعثة ، متمنيا التوفيق للمنتخب في مباراتهم القادمة امام منتخب استراليا والتي ستقام يوم الجمعة 11/1/2019 الساعة الواحدة بتوقيت القدس ، وقال مخاطبا الحضور : ان جميع الفلسطينيين في كل بقاع المعمورة يتابعون الحدث ويدعمون المنتخب ، وضرب مثلا على ذلك مباراة فلسطين وسوريا والصدى الاعلامي الذي حققته، مما يؤكد على اهتمام العالم بفلسطين ، واكد على اهمية نتيجة مباراتنا مع استراليا ، متحدثا عن عمق العلاقة الاخوية التي تربط فلسطين والاردن وضرورة ان يتحلى منتخبنا بالروح العالية امام المنتخب الاردني الشقيق .

واكد الرجوب على ثقته بالطاقمين الفني والاداري واللاعبين ‌واطلعهم على التفاعل الاعلامي كبيرالذي يحظى به المنتخب في شتى انحاء العالم ‌.

وقد شكر رئيس البعثة صلاح الجعبري سيادته على حرصه الدائم للتواجد مع البعثة متمنيا باسم الجميع السلامة لسيادته وعاهده على ان يبذل الفدائي كل جهد مستطاع من اجل اسعاد ابناء شعبنا .

Print Friendly, PDF & Email

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه:
google.com,pub-9218616930107152, DIRECT, f08c47fec0942fa0